136 -140

205 9 0
                                    

الفصل 136🍀

كان شو ران يركض إلى الطابق العلوي والسفلي طوال الوقت، ثم أحضر حوضًا من الماء النظيف وحوضًا من الماء المحمر تمامًا بسبب الدم. كان خائفًا من رؤية الدم، بينما ظل شاو يو يخبره أنه بخير.

لم يعد لدى شو ران مساعد. ذهبت وو مي وآخرون إلى المدينة. طلب ​​شو ران من جاو كوان قتل دجاجة لطهي حساء الدجاج لليو تونغ. بعد فترة طويلة، جهز جاو كوان دجاجة بشكل أخرق. في النهاية، تم تسليم مهمة طهي الدجاج إلى السيد هو وكان جاو كوان مسؤولاً عن إشعال النار.

كان بإمكان ليو تونغ تحمل الألم وحاول قصارى جهده أن يظل هادئًا. لم يكن يصدر صوتًا إلا إذا كان لا يستطيع تحمله حقًا، لذلك في معظم الوقت، لم يكن بإمكان شو ران سماع سوى الآهات، لكن شو ران كان يفضل صراخ ليو تونغ. أراد الدخول، لكن شاو يو والزوجة الوسطى منعته. كان من المحزن أنه لم يستطع حتى التحدث إلى ليو تونغ.

استمر هذا العذاب لمدة أربع ساعات. في الظهيرة، سمعت شو ران صوت الوعاء ينكسر في الغرفة، تلاه بكاء طفل. ركض شاو يو بسرعة لتهنئة شو ران، "سيدي الشاب، وُلد الطفل. إنه جير. مبروك."

بعد سماع ولادة الطفل، هدأ شو ران أخيرًا. أراد الدخول إلى الغرفة لإلقاء نظرة، لذلك نظر إلى شاو يو بشغف، "شاو يو، هل يمكنني الدخول الآن؟"

هز شاو يو رأسه. "سيدي الشاب، ليس بعد. عليك الانتظار حتى يلف الزوج الأوسط الطفل ويخرجه."

فكر شو ران في المشهد الذي يمكن فيه حمل الطفل بمجرد ولادته على شاشة التلفزيون، وأومأ برأسه، "حسنًا، سأنتظر!"

كما كان متوقعًا، حمل الزوج الأوسط الطفل قريبًا وهنأ شو ران وأشاد بالطفل الجميل.

نظر شو ران إلى الطفل المتجعد ولم يشعر أنه جميل. طلب Xu Ran من الزوجة الوسطى أن تحمل الطفل أولاً، لأنه أراد الدخول إلى الغرفة لرؤية Liu Tong.

كان Liu Tong مستلقيًا ضعيفًا على السرير، وكان يتعرق في جميع أنحاء وجهه.

أخذ Xu Ran المنديل المبلل من الحوض بجانبه لمسح العرق، وقبله على وجهه وقال، "Tongtong، شكرًا لك. إنه Ge'er. تقول القابلة إنه جميل."

ابتسم Liu Tong بضعف، "يبدو الأطفال الذين ولدوا للتو متشابهين ولا يمكننا معرفة ما إذا كانوا جميلين. اذهب واعصر بعض حليب النعجة أولاً، ثم قم بتسخينه ثم أطعمه للطفل لاحقًا. لقد أعددت المكافأة للزوجة الوسطى. أعطها له لاحقًا. تم إعداد البيض. اطلب من Shao Yu و Gao Quan صبغها وتقشيرها. سلمها للقرويين لاحقًا."

أصبح Liu Tong عاجزًا عندما قال هذا وأصبح صوته منخفضًا. عندما رأته Xu Ran على وشك النوم، لمسته بلطف، "Tongtong، لا تنام الآن. هناك حساء دجاج في المطبخ. سأطلب من Shao Yu أن يحضره لك. اشربه أولاً قبل أن تنام. أعرف ما يجب فعله بعد ذلك، لذا كن مطمئنًا."

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن