166- 170

167 6 0
                                    

الفصل 166🍀

عند سماع كلمات ليو تيجو، لم يستطع شو ران إلا أن يتساءل عن مدى كرهه له.

"أين هو؟" قرص شو ران ذقن ليو تيجو وسأله.

"لقد هرب. حتى أنه طلب مني أن أركض معه، لكنني أردت أن أشاهد المرح، لذلك لم أفعل".

"هل تعرف إلى أين ذهب؟" أصبحت قوة قبضة شو ران أقوى. شعر ليو تيجو أن عظامه على وشك السحق.

شد ليو تيجو أسنانه وقال لشو ران، "أنت، أنت، ارفع يديك عني".

خفف شو ران قبضته. "تحدث، إلى أين يذهب؟ أخبرني ويمكنني أن أنقذك. إذا لم يحدث ذلك، فسأأخذك إلى مدينك، وأنت تعرف ما ينتظرك".

قال شو ران هذا بعلامة من القسوة على وجهه. لكنه خفض رأسه، لذلك فقط ليو تيجو يمكنه رؤيته. اعتقد آخرون أن Xu Ran كان يسأل Liu Tiezhu بلطف لأن الصوت الذي سمعوه كان لطيفًا.

كان Xu Ran غاضبًا الآن، لكن غضبه لم يشعر به إلا Liu Tiezhu.

لكنه لم يجرؤ على قول أي شيء آخر، لأنه لم يكن يعرف مكان Xu Cheng أيضًا.

عندما رأى Xu Ran كيف لم يتحدث Liu Tiezhu لفترة طويلة، خمن أن Liu Tiezhu لم يكن يعرف أين ذهب Xu Cheng. لكن كل شيء على ما يرام. لا يزال هناك Gao Quan، وكان يعتقد أن Xu Cheng سيعود قريبًا.

استقام Xu Ran واستدار إلى القرويين. "قال Liu Tiezhu أن الشخص الآخر هو Xu Cheng، الذي ذهب للبحث عنه في قرية Liu. كان الجميع يعلمون أنني انفصلت عن والدي. لقد دعمهم أخي الأصغر، لكن ماذا فعل؟ بالتأكيد يعرف الجميع عن ذلك. هذه المرة، يريد إيذاء طفلي. أنا حقًا لا أعرف كيف لدي أخ أصغر سناً."

كان وجه Xu Ran مليئًا بالحزن عندما قال هذا.

في الحشد، كان Xu Houcai و Elder Daddy Xu هناك، لكن لم يقف أي منهما ويقول أي شيء. حتى Elder Daddy Xu، الذي كان دائمًا يدافع عن Xu Cheng دون تمييز، لم يقل أي شيء. ليس فقط Xu Ran، بل رأه القرويون أيضًا. هذه المرة كان Xu Cheng مخيبا للآمال حقًا.

سلم Xu Ran Liu Tiezhu إلى رئيس القرية. قال إنه سيتعامل مع الأمر عندما يعود Xu Cheng ويسمح للقرويين الآخرين بالعودة الآن.

في نظر القرويين، كانت هذه مهزلة. لكن في نظر Xu Ran، كانت هذه فرصة عظيمة. أراد ألا تتاح الفرصة لـ Xu Cheng و Liu Tiezhu للبدء من جديد. كيف يمكن إنقاذ أولئك الذين يؤذون ابنه؟

...

بعد الكلاب الأربعة، ركض Gao Quan طوال الطريق إلى الجبل. لم يستطع أن يقول إنه كان الأكثر دراية بالجبل في القرية، لكن الجبل لم يكن غريبًا عليه بالتأكيد. لماذا أخذته الكلاب الأربعة إلى الجبل؟

ركضت الكلاب الأربعة في هذا الاتجاه معًا تقريبًا، وركضوا بسرعة كبيرة. حتى أنه لم يستطع اللحاق بهم. هل يمكن أن يكون الشخص الذي قتل النعجة على الجبل؟ لم يستطع غاو كوان إلا أن يتساءل.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن