230 -231

35 4 0
                                    

الفصل 230🍀

ألقى شو ران محاضرة عن لعبة الريشة، وكان الطفلان أكثر قربًا من شو ران.

بالطبع، لم ينس شو ران السماح لهما بالعناية الجيدة بباوزي. بعد كل شيء، كان باوزي مفضلًا لدى عائلتهما. بصرف النظر عن الأكل، لم يكن لديه أي مزايا ولا عيوب.

كان يتعلم أي شيء تخبره به، لكنه لن يكون جيدًا فيه، ولن يعرف الكثير. لكن لا يمكنك إلقاء اللوم عليه أيضًا. بعد كل شيء، كان يعرف القليل عن كل شيء. شعر شو ران بعمق أنه إذا قدمت باوزي للآخرين، فإن الجودة الوحيدة التي يمكنك قولها عنه ستكون عدم وجود بقايا طعام عندما يأكل.

على الرغم من عجزه، إلا أنه لا يزال يتعين عليه تدليله لأنه لا يزال صغيرًا بعد كل شيء. والأهم من ذلك، كان شقيقاه قادرين جدًا، لذلك لن يضطر إلى القلق بشأن الطعام أو الملابس في المستقبل.

كانت القرية هادئة تمامًا خلال الأيام القليلة الماضية، ويرجع ذلك أساسًا إلى هطول الأمطار بغزارة. بالكاد خرج الناس ولم يكن أحد يعرف ما يحدث في الخارج.

أراد شو ران أن يسمح لغاو كوان بالذهاب إلى المدينة لإلقاء نظرة، لكن المطر كان غزيرًا جدًا ولم يكن مناسبًا له الخروج.

ومع ذلك، فإن الأيام الهادئة لن تدوم طويلًا. أصبح المطر أخف للتو وكان شو ران مستعدًا للخروج لالتقاط الأنفاس.

بمجرد خروجه، تمدد قليلاً عند الباب ولاحظ أن شيئًا ما يحدث في الجزء الخلفي من الجبل. كان هناك شخص يتحدث، والأهم من ذلك، رأى شو ران بشكل غامض ما كان هؤلاء الأشخاص يحملونه.

شعر شو ران أن هناك شيئًا ما خطأ. ما هو الأمر المهم الذي كان عليهم حمله إلى الجبل في مثل هذا اليوم الممطر؟

نادى على غاو كوان مرة أخرى وقال له، "دعنا نتبعهم بهدوء لنرى ما حدث، هل يمكن أن يكون شخص ما قد أصيب بالطاعون؟"

الآن، كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشك فيه شو ران.

لم يكن لدى غاو كوان أي اعتراضات. أخذ كل منهم عصا وسار بهدوء إلى أعلى الجبل.

عندما اقتربوا بما فيه الكفاية منهم، وجدوا أن هناك سبعة أو ثمانية أشخاص هناك، وكانوا جميعًا من القرية. صغار وكبار، وكان ستة منهم يحملون ثلاثة أشخاص بينما كان الاثنان الآخران يحملان شخصًا واحدًا، وبدا الأمر وكأنه عائلة.

بدا أن الأشخاص الذين تم حملهم قد ماتوا. لم يتمكن Xu Ran و Gao Quan من التأكد لأنهما كانا بعيدين. قال Xu Ran لـ Gao Quan، "تذكر وجوه هؤلاء الأشخاص. سأذهب للبحث عن رئيس القرية. يجب أن يكون هناك خطأ ما مع هؤلاء الأشخاص. من الأفضل أن تكون على أهبة الاستعداد مبكرًا."

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن