61 -70

416 25 0
                                    

الفصل 61🍀


بعد ذلك، وبعد تعريضها لأشعة الشمس عدة مرات، تم تجفيف جميع أنواع الفلفل الحار، وكان ذلك يوم 28 أكتوبر. في غضون أيام قليلة، سيكون نوفمبر؛ في يوم واحد، سيكون عيد ميلاد Liu Tong، وسيكون عمره 23 عامًا.

كان Xu Ran مشغولًا جدًا هذه الأيام لدرجة أنه نسي ذلك تقريبًا، ولكن خطر بباله أخيرًا عندما تمتم Tangtang وGuoguo عن الهدايا التي يجب أن يقدموها لوالديهم. بابي.

في الواقع، لم تكن لديهم أي فكرة عن تقديم الهدايا في البداية، ولكن ظهر هذا في القصص التي رواها لهم شو ران، فتذكرها الطفلان.

بالحديث عن عيد الميلاد، كان شو ران يعاني من الصداع. لا يبدو أن ليو تونغ يفتقر إلى أي شيء، لكنه لم يكن لديه سوى العائلة، ولم يتمكن من معرفة ما يحبه ليو تونغ من خلال الإشارة إلى Ge'ers الآخرين.

لقد كان صداعًا حقيقيًا.

منذ أن علم أن غدًا هو عيد ميلاد ليو تونغ، كان شو ران يجلس في حالة ذهول في الفناء طوال فترة ما بعد الظهر.

لعدة مرات، أراد ليو تونغ أن يسأل Xu Ran عما يحدث، لكن Tangtang وGuoguo أوقفاه، وكان تفسيرهما هو: "أبي يفكر في شيء ما. أبي، اتركه وشأنه!"

لم يكن أمام ليو تونغ خيار سوى الاستسلام. ولم يتحسن الوضع حتى تم جمع الفلفل الحار ليلاً. لم يكن هناك معرفة بالطريقة الجيدة التي فكر بها شو ران، لكنه كان متحمسًا للغاية.

ولم يتوقف حتى صباح اليوم التالي. استيقظ شو ران في الصباح الباكر، وذهب إلى المطبخ لإعداد وعاء من المعكرونة. تم عجن عجينة المعكرونة ولفها بنفسه. كان ينوي صنع نودلز طول العمر.

على الجزء العلوي من المعكرونة كانت هناك بيضة مشمسة.

عند النظر إلى المعكرونة التي أحضرها شو ران، لم يستطع ليو تونغ إلا أن يشعر بالتأثر. منذ وفاة والده وأبيه، لم يتذكر أحد عيد ميلاده على الإطلاق. كان Tangtang وGuoguo لا يزالان صغيرين. وحتى لو علموا بذلك، فإنهم لم يفعلوا أي شيء. بعد سنوات عديدة، كان قد نسي الأمر تقريبًا، ولم يعتقد أبدًا أنه يمكنه تناول نودلز لونجفيتي ران المطبوخة له مثل اليوم.

أكل ليو تونغ المعكرونة بأعين دامعة ثم قال لشو ران، "ران، هذه هي أشهى المعكرونة التي أكلتها على الإطلاق."

على الرغم من أن هذه الكلمات كانت طنانة إلى حد ما، إلا أنها كانت أكثر ما أراد ليو تونغ أن يقوله.

أمسك شو ران يده بابتسامة. "تونغتونغ، سأقوم بطهي المعكرونة لك كل عام من الآن فصاعدًا."

كانت هذه الكلمات العادية بمثابة نذر مدى الحياة.

بعد الإفطار، استعار شو ران عربة ثور وذهب إلى المدينة. واليوم، لم يكن ينوي تسليم معجون الفلفل الحار إلى السيد تشين فحسب، بل كان لديه أيضًا سمكة أكبر ليقليها.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن