الفصل 228 🍀
بعد عودة Xu Ran، أخبر مجموعة الأشخاص في منزله بالحادث، وبعد ذلك عزاهم، "لا داعي للقلق على الإطلاق. الآن يمكن لأهل القرية الخروج فقط ولكن ليس الدخول. يجب أن يكون كل شيء على ما يرام".
شعر الحاضرون بالارتياح لسماع ما قاله Xu Ran. ثم ذهبوا للقيام بأعمالهم الخاصة.
الآن بعد أن عاشوا جميعًا معًا، كانوا بحاجة إلى العمل معًا أيضًا. نظرًا لأن الكثير من الناس يجب أن يأكلوا، كان من المستحيل أن يعمل شخص أو شخصان فقط هناك.
كان معظم الناس مشغولين بالقيام بتنظيف شامل في الوقت الحالي. كما قسم Xu Ran عمل المطبخ. كان لكل Ge'er تقسيمه الخاص للعمل أيضًا. لحسن الحظ، لم تكن أي منهن حاملاً في ذلك الوقت. وإلا لكان الأمر سيئًا، لأن أي Ge'er حامل كانت أيضًا جسمًا عرضة للوباء.
بصرف النظر عن عمل المطبخ، كانت هناك أيضًا مشاكل تتعلق بعلف الخيول. على الرغم من أن Xu Ran قد طلبت من Gao Quan تحضيره، إلا أنه لم يكن كافيًا بالتأكيد لأن الكثير من الخيول أتت إلى منزلهم فجأة. لذا طالما لم تمطر، كان جميع أفراد القرية يتناوبون على الخروج وقطع العشب. لحسن الحظ، كان هناك القليل من العمل في الحقول الآن. لم يكن عليهم القلق بشأن نقص العمالة.
في البساتين، تم قطف الكرز والمشمش والخوخ منذ فترة طويلة، والآن لم يتبق هناك سوى الخوخ. تم قطف تلك الفاكهة التي لا يمكن بيعها واحتفظوا بها لأنفسهم. الآن بعد أن كان هناك الكثير من الناس في منزلهم، كانت هذه الفاكهة متوفرة بالتأكيد في الوقت المناسب. بهذه الطريقة، لم يكن عليهم شراء الفاكهة.
كان لابد من إجراء تحقيق وبائي في القرية من منزل إلى منزل، وتم ترتيب عائلة Xu Ran في المقام الأخير. في ذلك اليوم، عندما أنهى الجميع عملهم واستعدوا للغداء، جاء رئيس القرية أخيرًا مع شعبه.
كان Xu Ran صريحًا بشأن وضع عائلته. دعا الجميع وقدمهم. أخبر رئيس القرية أن هؤلاء الضيوف جاءوا قبل أيام قليلة للاحتفال بعيد ميلاد Elder Dad Qin. ولكنهم لم يستطيعوا المغادرة بعد ذلك بسبب الأمطار الغزيرة. أرادوا المغادرة اليوم، ولكن شو ران سمع عن الوباء عندما ذهب للتسوق في المدينة. لذا، عاد بسرعة واحتفظ بالضيوف في منزله.
شكك بعض الأشخاص الذين لم يكونوا معجبين بشو ران في لطفه، حتى أن أحدهم شك في أنه أصيب بالوباء.
أنت تقرأ
Transmigration: The Farm Life of a "Fool"
Historical Fictionيعمل Xu Ran في إحدى الشركات لمدة عامين بعد تخرجه من الكلية. لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد للحصول على ترقية في النهاية. وبينما كان منغمسًا في ابتهاج هذا الخبر العظيم، سقط عن طريق الخطأ على الدرج. بحلول الوقت الذي يستيقظ فيه، ينتقل إلى عالم لا يو...