204- 205

80 5 0
                                    

الفصل 204🍀

رفعت Xu Ran و Gao Quan الأطفال من حوض الاستحمام واحدًا تلو الآخر وجففوهم. ثم لفوا المناشف التي طلب Xu Ran من Liu Tong خياطتها حولهم وحملوهم إلى الغرفة.

بعد وضع الطفلين على السرير، قال Xu Ran لـ Gao Quan، "لقد تأخر الوقت الآن ويجب أن تذهب إلى الفراش أيضًا. استيقظ في وقت لاحق غدًا صباحًا. لن يتم جلب أشجار الفاكهة في وقت مبكر جدًا."

أومأ Gao Quan برأسه وغادر.

اعتقد Xu Ran أن Liu Tong و Bao Zi يجب أن يكونا نائمين بعمق في هذه اللحظة. يجب أن يزعجهما إذا عاد. وكان Tangtang و Guoguo قد مروا للتو ببعض الألم، لذلك قرر البقاء معهم.

بعد وضع الطفلين في اللحاف، خلع Xu Ran أيضًا ملابسه وذهب إلى الفراش. في مواجهة نظراتهم الحائرة، أوضح Xu Ran، "نام بسلام، سيرافقك أبي! ليس عليك الاستيقاظ مبكرًا لممارسة فنون الدفاع عن النفس غدًا صباحًا. لا بأس أن تكون كسولًا من حين لآخر وسيقوم والدك بطهي طعام لذيذ لك في المساء.

أومأ تانغتانغ وغوغو برأسيهما مطيعين ثم أغمضا أعينهما للنوم.

نامت شو ران بينهما، ممسكة بيد واحدة في كل منهما.

……

في اليوم الثاني، استيقظت تانغتانغ وغوغو مبكرًا جدًا لكن شو ران لم يسمح لهما بالاستيقاظ. طلب ​​منهما أن يغطا في النوم ويستمرا في النوم. لذلك لم يستيقظا حتى دعاهما ليو تونغ لتناول الإفطار. لم يستيقظ

تانغتانغ وغوغو في وقت متأخر مثل اليوم منذ فترة طويلة، لم يكونا معتادين على ذلك.

عند مشاهدة ردود أفعالهما، شعرت شو ران وكأن الطفلين قد ولدا متعبين.

كان من الضروري حقًا أن يتغيرا.

بعد الإفطار، ذهب الطفلان إلى المدرسة. بدا أن الألم الذي عانوا منه الليلة الماضية قد زال الآن.

بعد أن غادر الطفلان، سحبت شو ران ليو تونغ إلى غرفتهما. شمر عن ساعديه وأظهر ذراعيه له.

عند رؤية آثار الأسنان على ذراعه، سأل ليو تونغ بشفتيه المطبقتين، "هل عضهما تانغتانغ وغوغو؟"

أومأت شو ران برأسها وقالت، "مم، لقد كانا في ألم شديد الليلة الماضية. في البداية، لم أكن أعرف أنني أستطيع حشر شيء في أفواههما، لذلك لم أفعل. كنت خائفة من أن يعضوا أنفسهم، لذلك تركتهم يعضونني. بكى تانغتانغ عندما رأى هذه الليلة الماضية. لحسن الحظ، لم ير غوغو هذه.

كان ليو تونغ لا يزال يشعر بالضيق في البداية، ولكن عندما سمع كلمات شو ران، ابتسم فجأة، "كيف أنجبنا مثل هذين الطفلين الرائعين؟" ابتسمت

شو ران أيضًا وقالت، "نعم! إنهم مطيعون للغاية وعاقلون وأذكياء".

أثناء التحدث إلى شو ران، أحضر ليو تونغ مجموعة الأدوية التي أعدتها شو ران في المنزل ووضع الدواء على ذراعيه.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن