212- 213

60 4 0
                                    

الفصل 212🍀

عندما رأى دو شين أن الاثنين يريدان مشاهدة العرض، أخذهما إلى المسرح. كان المسرح مزدحمًا وحيويًا للغاية. في البداية، لم يستطع شو ران فهم ذلك. تساءل لماذا هؤلاء الأشخاص يرقدون في وضح النهار وهم يتعاطون المخدرات.

أشار دو شين إلى المنصة. فهم شو ران للوهلة الأولى أن هؤلاء الأشخاص ربما كانوا قادمين إلى الشخص الموجود على المسرح.

لم يكن شو ران يعرف ما إذا كان هذا الشخص من Ge'er أم Xiaoz، لكنه استطاع أن يرى من شكل الشخص المتناسب جيدًا أنه يبدو رائعًا حقًا.

سرعان ما بدأ ذلك الشخص على المسرح في الغناء. كان لديه حقًا صوت غناء جميل، ولم يستطع شو ران إلا أن يمدحه.

أخذ دو شين الاثنين أولاً للجلوس، ثم أوضح لهما، "الشخص الذي يغني على المسرح هو المغنية الرئيسية للفرقة المسرحية. لقد جاء للتو هذا العام عندما كانت الفرقة على وشك التفكك. ومع ذلك، بسبب مجيء هذا الشخص، أصبحت الفرقة مشهورة. المسرح ممتلئ دائمًا، تمامًا كما يمكنك أن ترى الآن. "

عند سماع هذا، لم يتمكن Xu Ran و Zhuo Yun من منع أنفسهم من الثناء، "هذا الشخص قادر تمامًا."

أجاب Du Xin، "نعم، بالفعل! إنه قادر حقًا على لعب أوراقه بشكل جيد. على الرغم من أنه لم يكن هنا لفترة طويلة، فقد أصبح سيد الفرقة، مما يعني أنه أصبح الآن مالك الفرقة."

سأل Xu Ran، "هل هذا الشخص هو Ge'er أم Xiaozi؟"

أجاب Du Xin، "لا أحد يعرف هذا. لا يُظهر مظهره الحقيقي أبدًا، لذلك لا أحد متأكد من ذلك. ما رأيك في ذلك؟ هل هو Ge'er أم Xiaozi؟" سأل Du Xin Xu Ran بدلاً من ذلك.

بعد توقف، قال Xu Ran، "أعتقد أن هذا الشخص يجب أن يكون Ge'er. إذا كان حقًا Xiaozi، فلا داعي للقلق بشأن إظهار مظهره الحقيقي. ومع ذلك، إذا كان Ge'er، فستكون الأمور مختلفة. انظر إلى الجمهور الجالس حوله. إنهم جميعًا قادمون إليه. "يمكنك تخمين ما سيكون عليه الوضع إذا علموا أنه في الواقع Ge'er."

أومأ Du Xin برأسه لإظهار موافقته.

تابع Xu Ran، "لكن هذا ليس من شأننا. دعنا نستمع هنا بهدوء!"

ثم أغلق Xu Ran عينيه وخطط ليكون مقدرًا هادئًا.

عند رؤية هذا، أغلق Zhuo Yun عينيه أيضًا كما فعل Xu Ran. كان مجرد شخص مرافق على أي حال ولم يكن لديه أي شعور بالوجود. طالما تم تسوية تسوق أشجار الفاكهة، فسيكون بخير. عندما يتم إعادة الأشجار، لن يخرج بل سيبقى في المنزل برفقة زوجته وأطفاله أثناء زراعة أشجار الفاكهة.

Transmigration: The Farm Life of a "Fool"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن