HIS HELL - 3

213 25 12
                                    








𓆩ꨄ︎𓆪












✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧







"لا تترُكني!"



تنهدَ للمرة المِليون واقتَربَ تايل من الصبي الذي كان عابِسًا على سريرِه ملفُوفًا بمِلاءاته.


"انظُر.... حتى لو كُنت سأذهب ، فلا بُد أن يكون ذلِك أفضل للجميع ، لكنني سأفتقِدُك بالطبع."



لم يكُن هيتشان راضيًا عن الإجابة وبدأ في تقلِيب المِلاءات ، و أنينهُ يعلو كُل دقيقة.


"بعد كُل شيء ، أنا مُتأكِد من أن الخادِم المُعين حدِيثًا سيكون ودُوداً أكثر مني." حاول الطويل أن يتفاهمَ مع الصبي الذي كان يتبِعه في كل رُكن من أركان المنزل منذ أن سمِع أنه يجب عليه المغادرة ، بالطبع ، لم يستطِع الأكبر أن يُخبره أنه أُجبر على مغادرة المكان لأن حياة عائِلته كانت على المِحك ، ليس الأمر وكأن الصبي سيفهمُ في المقام الأول.



"لكنني لا أريد أي خادِم أخر!" كان يئن بصوت أعلى وأعلى في كُل مرة. "أريدُ مِنك أن تبقى!"



"لا يُهمني إذا كان الخادِم لطيف ، أُريدُ تايل هيونغ! "لم يستخدِم الصبي أبدًا الجُمل المناسبة عندما لم يكن أحد يستمِع إليه.



"تايل هيونغ الخاص بك هاه؟" ابتسم بِخفه ، كان يعلَم أن الصبي يُحاوِل ان يستعطِفهُ فحسب ، لقد عرِفه مُنذ أن كان جَنيناً.



لقد وضع وجههُ وهو ينظُر مباشرةً إلى عينيه المليئتين بالفعل بِدُموع التماسيح.



"إذا كنت تتذمَر أكثر ولم تستمِع إلى ما أقول ، فسوف أُغادِر دون أن أقول وداعًا... لذا كُن لطيفًا بينما لا أزال هنا ، حسنًا؟" أصبح صوته ناعِمًا في النهاية عندما غادرتِ الدُموع عيني الصغير أخيرًا وبللت خديه اللطيفين ، ارتجف فكهُ عندما رفع الأكبر صوتهُ عليه.



"الآن توقف عن كونِك طِفلاً باكي." التفتَ وعاد إلى حزم أغراضِه.

"هيتشان لا يبكي يا عزيزي! هيتشان فتىً كبير! "كان يكرهُ عندما يدعُوه شخص ما بالطِفل ، عبسَ في النهاية وهو يُزيح الدُموع بأكمام سُترته محاولًا أن يبدو قويًا ولكن انتهى به الأمر وكأنه كعكةٌ ناعِمة.

HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن