HIS HELL - 29

96 16 7
                                    













𓆩ꨄ︎𓆪









✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧







أولئك الذين يهربون من الجحيم لا يتحدثون عنه أبدًا ولا يزعجهم شيء بعد ذلك




أردت أن أعتقد ذلك.




أردت أن أعتقد ذلك...ولكني لم أستطع.



امتلأت السماء بالغيوم السوداء الرعدية. هطل المطر فوقي وأنا أجر قدمي في وحل شوارع المدينة المألوفة . كل شيء كان يبدو وكأنه غاضب مني. الألم؛ جسديا وعقليا. احترقت جراحي في وجهي مع سقوط كل قطرة مطر عليه، لكنني لم أستطع أن أتوقف عندها لأن ذهني كان ينزف من الكراهية لكل شيء ، لنفسي ، لما كان علي أن أواجهه ، لما كان علي أن امر به ، لم أكن مخطئًا، لا يمكن أن أكون مخطئًا، أليس كذلك؟ لم أسأل أحداً حولي ، ورفعت عيني عن قدمي إلى المنطقة المحيطة بي.



بغض النظر عن مدى محاولتي إخفاء مشاعري ، فيما يتعلق بهذا المكان باعتباره جحيمًا ، معذبًا، ومثيرًا للاشمئزاز ، ما هو الجيد في المكان الذي أقف أمامه الآن؟ مهما حاولت تجنب حديث الشهر الماضي ، فإنه لا يتوقف عن إزعاجي ، علمت ذلك. لقد عرفت ما تركته خلفي ، كنت أعلم أنه إذا لم أفعل ذلك ، فقد يحدث شيء أسوأ بكثير ، ليس لي ، بل هيتشان. ولكن من سيصدقني؟



أسندت يدي على الباب محاولاً الثبات ، لا بد أن البرد وصل إلى رأسي بالفعل.




أزلق أصابعي من على الباب الخشبي الفاسد ، وأطرقه مرة ، مرتين. كان من الممكن سماع خلط الأوراق على الجانب الآخر ، وسرعان ما انفتح الباب ، وكشف عن المرأة التي كنت أخافها طوال حياتي. الآن، هي مجرد لحم و عظام ذات اخلاق سيئه يمكنني تمزيقها إربًا دون أي مشكلة. لاحظت الارتباك والخوف في عينيها عندما رأتني. أحببت أن أعتقد السبب هو وجودي هناك دون سابق إنذار ، وليس بسبب الدماء التي كانت على ملابسي والكدمات على وجهي. عندما لم أسمع أي رد تقدمت للأمام ، أفسحت المرأة الطريق على الفور ، ولم تشكك في أي شيء أبدًا. ربما بدأت أخيرا في استخدام عقلها قبل فمها.



شعرت بالخشب تحت قدمي مختلفًا. أخذت نفسًا عميقًا ، محاولًا الحفاظ على هدوئي، مؤخرًا، كانت لدي رغبة شديدة في البكاء. أتساءل عما إذا كان من المفترض أن أكون سعيدًا في الحياة؟ لماذا لم أستحق الحب؟ .




مع إبقاء عيني مركزة على الدرج ، حيث كانت غرفتي ، تساءلت عما إذا كان أي من هؤلاء الأوغاد قد وضع إصبعه على متعلقاتي. كنت على استعداد لتمزيق أيديهم. أدرت رقبتي إلى اليمين ، ووقفت العاهرة الصغيرة والأحمق هناك ، في حيرة من أمرهم كما كانوا دائمًا. سخرت ، حتى أن مشاهدتهم لبضع ثوان جعلتني أشعر بالغثيان.



"مثير للشفقه"تمتمت بأول كلمة لي في هذا المنزل مرة أخرى ، ولكن بصوت عالٍ بما يكفي ليسمعونه. سيكون من الأفضل إبقائهم في مكانهم الآن بدلاً من التعامل مع هراءهم لاحقًا. هذه المرة ، أدرت جسدي إلى الجانب ، خطوتين إلى الأمام، تاركا الأمتعة في أسفل الدرج ، وعيني مثبتة على العاهرة الوحيدة التي كانت تحب العبث معي من قبل ، توقفت بعيدًا عنها قليلا ، رفعت يدي المغطاة بدمي الجاف ، بطريقة أو بأخرى لم أعرف بنفسي كيف تمكن الدم من الوصول إلى هناك ، لكنني لاحظت ذلك عندما طرقت الباب. هي نظرت إلى يدي وعادت إلى وجهي وهي تتساءل عما كنت أفعله.



"ما اللعنه معك ، هل فقدت عقلك أو شيء من هذا القبيل؟" اردفت و هي تخطو إلى الوراء.



ابتسمت، لا على الإطلاق ، فقط القليل من المرح في القتل والتعذيب.




كان غريبا ، ظللت أفكر كيف أنني لم أعد خائفًا من تقطيع هؤلاء الداعرين إلى أشلاء بعد الآن. ألقيت نظرة سريعة على عمتي في المدخل ، عندما رأيتها قبل أن أشعر بتسارع نبضات قلبي ، في البداية اعتقدت للحظة أنني كنت خائفًا من العودة إلى هنا، لكنني كنت متحمسًا لأنني لم أشعر بأي نوع من الخوف بعد الآن. في الواقع ، شعرت بالارتياح. مررت لساني على شفتي السفلية، فكرت أن شيئًا ما قد أفسد عقلي بعد كل شيء.




"العشاء..." قاطعت العمة الصمت في الغرفة "ه..هل.... هل ترغب في تناوله معنا؟" هل لفت ذراعيها حولها كما لو كانت تحاول حماية نفسها مني؟ طرحت المرأة السؤال، وقد فشلت فشلاً ذريعًا في محاولة الابتسام أثناء القيام بذلك. رأيت فقط وجهها يرتعش كما لو كانت خائفة.



عظيم.




فقط الخوف الذي أردت أن أتركه يزحف داخل قلوبهم الصغيرة المثيرة للشفقة. سأفهمهم لأن هذا هو بالضبط ما شعرت به عندما التقيت كاتسو لأول مرة. لقد فهمت كيف شعر ذلك الرجل عندما رأى الخوف في عيون كل هؤلاء الناس ، ذلك الشعور اللذيذ بالدونية. لقد شعرت بالفعل بشعور عظيم.




"لا،" ابتسمت ، وأنا أسير بجانبها إلى الأمتعة، " أراك في وجبة الإفطار" وصعدت الدرج إلى غرفتي الثمينة في العلية.




•••







'





'


HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن