𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
"....تعالَ إلى المطبخ عِندما تنتهي"
أزيزُ الزيت تحت البيضة يملأُ المطبخ برائِحته ، صوتُ القُدور والمقالي تنتقِل من مكانٍ إلى آخر ، كان المكان في حالةِ من الفوضَى ، بينما كان عددٌ كبير جدًا من الخدم يُعدون وجبة الإفطار ، وقفتُ عند الباب أشاهِد الفوضى التي تحدُث ، يتم توبيخ المُبتدئين في كُل مرة يرتكِبون فيها خطأ ، لفتُ انتِباه بعض العُمال عندما تنهدتُ بصوتٍ عالٍ ودخلتُ اليهم ، توقفتُ حيثُ تركوا جميعًا ما كانوا يفعلون وانحنوا لي ، خفضتُ رأسي قليلاً في المُقابل دون أن أقول كلِمة واحِدة ، عِند الزاوية ، دفعتُ كرسيًا خشبيًا وسحبتهُ إلى هناك بعيدًا عن أي شيء ، لقد شاهدتهُم جميعا عن كثب.
جلستُ هُناك لبعض الوقت في انتظار الإفطار وذلك الشقي الذي لم يستمِع إلي أبدًا أو أي شيء كُنت أقوله ، كان الطعامُ جاهزًا تقريبًا ولكن الطِفل لم يأتِ أبدًا ، هذا الأحمق ، فركتُ صِدغي ونهضت ، عِندما عُدت إلى غُرفته ، مددتُ يدي لأفتح الباب لكِنه انفتح بسُرعه لِأجفل انا و ذلك الشقي.
'اللعنة!' تمتمتُ تحت أنفاسي ولكن يبدو أن الصوتَ كان عالياً بما يكفي ليسمعهُ ، شهق الصبي وهو يغطي فمهُ بطرف سُترته "ماذا؟" كلانا لم يتخذ خُطوة أخرى أبدًا عندما وقفنا هناك.
"لقد قُلت كلِمة سيئة"
"اذا؟"
"لا للكلِمات السيئه" حرك إصبعه من جانبٍ إلى آخر أمام وجهي الذي كان يُطل من أكمامه الطويلة جدًا ، ابتسمت ، ليس بسببِ ما قاله أو أي شيء من هذا القبيل ولكِن بعد أن انتبهتُ إلى نهاية أكمامِه ، كان يرتديها من الداخِل إلى الخارِج ومن الخلف إلى الأمام ، هذا الاحمق...
خطوتُ خُطوة داخِل الغُرفة وأغلقت الباب خلفي ، لم يتحرك الطِفل إلى الوراء مطلقًا وينظُر إليّ لأننا الآن نقف قريبين جدًا مِن ما يُعجبني حيثُ يمكن رؤية عينيه اللامِعتين الكبيرتين عن قُرب وبوضوح. "هُنا ، سأُساعِدك....على التغيير.." يا إلهي ، هذا أمرٌ مُحرج للغاية ، لكن الطِفل كان عكسي تمامًا ، لقد تحمسَ وقفز يرفعُ يديه في الهواء ، أمسكتُ بِحافة قميصه ، وشعرتُ بقُشعريره في جسدي عِندما لامست أصابعي الجُزء السُفلي من بطنهِ العاريه ، لقد ابتلعتُ بِشده دون سبب بينما كانت عيناي تُسافِر للأعلى وتتوقف عليه ، ضحِك.
"يدي هيونغ باردة" لم أُكلف نفسي عناء الرد وسحبتُ السُترة فوق رأسِه ، وتركتُ شعرهُ في حالةٍ من الفوضى.
ما اللعنة التي تحدُث معي!؟
بعد ذلِك ، لم أنظُر إلى وجهِه أبدًا وقُمت بتغيير السُترة بسُرعة وساعدتهُ على ارتِداءِها.
تناولنا الإفطار في غُرفتِه لاحقًا حيثُ أمر الخدم بالتواجُد هناك من أجلنا ، الطاوِلة الصغيرة على الأرض مُغطاة بِطبقة فاخِرة من القُماش مزينة بالعديد مِن الأطباق التي لم أرى مُعظمها مِن قبل ، في النهايه ، إحتاج الطِفل إلى المُساعده في نفخ طعامِه أيضًا ، لذلِك استغرق الأمر وقتًا أطول لِلانتهاء مما كانَ ينبغي.
•••
'
'
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Teen Fiction❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...