HIS HELL - 14

149 20 7
                                    














𓆩ꨄ︎𓆪















✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧


















عندما فتحت عيني في صباح اليوم التالي ، بقيت أحدق في سقف الغرفة الصغيرة ، بالكاد تناسب ساقي في كلا الاتجاهين . كان ضوء الشمس المتسلل من خلال النافذة الصغيرة في الجدار الخشبي المرتفع يتتبع قضبان النافذة فوق الباب ، يمكن سماع زقزقة الطيور ، كانت الأرضية الخشبية تحت أردافي تصدر صريرًا عندما جلست ، كم الساعة؟ بحثت عن الساعة الصغيرة المكسورة التي أحضرتها معي إلى هنا ، كانت الحادية عشر و النصف.





لقد نمت ، قبل الذهاب إلى السرير الليلة الماضية استحممت ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي يجب فعله الآن هو تغيير هذه الملابس وغسلها جيدًا.... صحيح ذلك الشقي ، توجهت إلى غرفته دون أن أطرق الباب وفتحته ، أدركت في الأيام الماضية التي قضيتها أنه لا يفتح الباب بنفسه أبدًا حتى لو طرقته الف مره ، كان هناك يجلس على حافة السرير و يهز ساقيه.





لقد نظر للأعلى بمجرد ظهوري وابتسم وهو ينهض بحماس ، ابتسمت مرة أخرى عندما اقترب ووقف لا يزال تنظر إلي ، عندما نزلت عيني للتحقق من مقدار العمل الذي كان عليّ التعامل معه اليوم بدءًا من تغيير ملابسه والتي تم تغييرها بالفعل وبشكل مدهش بالطريقة الصحيحة هذه المرة.





"هل نذهب لتناول الإفطار؟" اردفت وأومأ برأسه.




مددت يدي إليه بينما خطوت بضع خطوات نحو الباب ، لقد بدا سعيدًا جدًا بما فعلته وتمسك بها بإحكام من خلال أكمامه الطويلة ، هذا الصبي يحب حقًا السترات ذات الحجم الكبير ، قفز و قهقه طوال طريقنا إلى المطبخ ، لكنني ظللت أحاول أن أبقي عيني عليه وهو أمر كان من المستحيل القيام به ، جررته إلى الكرسي الموجود على المنضدة وذهبت للمساعدة في إعداد الإفطار ، كانت عيناه على كل خطوة قمت بها ، لقد حشوتها كلها بدقة في سلة صغيرة كان يحدق بها بفضول.




"ألم تقم بتمشيط شعرك اليوم يا هيتشان؟" لقد شهق وهو يخبرني برد فعله الذي نسيه بوضوح لكنني تركته لهذا اليوم فقط ، لسبب ما بدا مقبولا اليوم ، ربما كان يفعل ذلك كل يوم لكنني لم ألاحظ ذلك جيدًا أبدًا.




عندما وصلنا إلى الحديقة الخلفية وعلى الطريق ذهبنا للنزهة ، سأل أخيرًا ما الذي كان يبدو فضوليًا بشأنه خلال النصف ساعة الماضية. "إلى أين نحن ذاهبون مارك؟" لم ينظر إلي مطلقًا وهو يتساءل ، بل كان يؤرجح أيدينا المتشابكة ذهابًا وإيابًا ، أمسكت يدي الأخرى بالسلة والبطانية.




HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن