𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
"لقد مر يومٌ واحِد فقط وقد تكيف الطِفل جيدًا كمِا أرى.."
هذا الصوت ، كُنت أعرف هذا الصوت جيدًا نظرًا للمُدة التي قضيتُها مع هذا الشخص ، لماذا الان؟ على الأقل دع هذا اليوم يمُر دون أن أُشعِر قلبي بأي ندم سأشعرُ به عندما يكتشِف الطفل ذلك ، عليك اللعنة..
التفت ، بالطبع... لا يُمكن أن أكون مُخطئا ، انه السيد كيم.
ابتسمتُ ابتِسامة عريضة "صباح الخير" ثم انحنيتُ بتردد.
أومأ برأسِه إلى الوراء ولم ينطُق بكلِمه واحده بينما أشار لي بإصبعه لأتبعهُ ثم خرج ، استنشقتُ كمية لا بأس بها من الأكسِجين وتبِعته.
كُنا في الخارِج ، تحت الأشجار في منطِقة مختلفة ، لكن كُل شيء بدا متشابهًا ، جلس كيم على مقعد تم وضعهُ بشكلٍ غريب بين الشُجيرات بعيدًا عن المسار المخفي بشكلٍ جيد بحيثُ لا يمكن رؤيته ، أشعل سجائِره وأخرج الدُخان وهو يُعدِل ذراعه على ظهر المقعد ، وانتظرتُ أن يقول شيئا عن زيارتِه ، لم يكُن في خُطتنا أبدًا أن يظهر في اليوم الأول ، شعرتُ بالغرابة ، لم اجلِس أبدًا ، لم أكُن أرغبُ في الاقتراب من هذا الشيء.
لقد كان مُتأكدًا من أنه يأخُذ وقته لفتح فمه ، قُمت بتطهير حلقي بينما كُنت منتبهًا لما يحيط بي وأنا أفرك ذراعي العُليا ، كان النسيم البارِد البطيء لطيفًا ، لا بُد أنه كان من اللطيف الخروج مع ذلك الطِفل ، ابتسمتُ تحت أنفاسي.
"هل التقيتَ مع والِدهُ حتى الآن؟" هو بدأ.
"هل كان مِن المُفترض أن أفعل ذلك؟" لم احصُل على رد ، تقدم للأمام ووضع ذِراعه على وركيه ، رمي بقية السجائِر بعيدا. "لماذا أتيتَ اليوم؟"
"جِئتُ لرؤيته"
"ماذا قال؟"سألتُ وأنا أضع يدي في جيب بنطالي ، نظرتُ إليه أخيرًا ، تحولَ انتِباهنا إلى المنزل عندما سمِعنا صوتًا عاليًا ، هيتشان؟ لا....لقد كانَ نائما ، هدأتُ قليلا ، ولكِن ماذا كان ذلك؟ قبل أن أتمكن من العودة وأسألهُ مر بجانبي ، يعُود إلى الداخِل ، لم تتِح لي الفُرصة مُطلقًا لسماعِه أو لسببٍ ما كان يُحاول إبعاد نفسهِ عن السُؤال الذي طرحتهُ عليه ، كُنا نتحرك نحو المنزِل حيثُ كانت غُرفته ، هل هو فِعلا ذاهباً إلى هناك؟ أنا لا أفهم....لماذا رُغم ذلك؟ عِندما أخذ المُنعطف التالي كُنت اسيرُ خلفهُ بِسُرعة ليتوقف فجأه واصطدمتُ بِظهره ، ألقيتُ نظرة خاطِفة أمامه وقد كان هناك بالفعل.
هيتشان.
لسبب ما تسارعَ قلبي ، وصل والِده بعد ثوانٍ مع خدمِه خلفه ، عندما وجهتُ انتباهي إلى الصبي كان ينظُر إلي بالفِعل ، وسُرعان ما اختفت الابتِسامة التي كانت تشُق طريقها على وجهي عندما رأيت الدُموع في عينيه "ماذا حدث؟"
في هذِه الأثناء ، بدأت الدُموع تتساقطُ على خديه المنتفخين ، لقد شعرتُ بالذعر ، دفنَ رأسهُ في صدري وبكى بِشدة وهو يضغط على حافة قميصي كما لو أن حياتهُ تعتمِد عليه.
"توقف عن التصرُف بشكلٍ دِرامي وافعل ما يقُوله الرجُل.. لا أحد يسألكَ أكثر مِن ذلك طفلي" تحدث الرجُل الذي يرتدي ملابس فاخرة بينما كان شخصٌ آخر يقِف في أقصى الجُزء الخلفي من الردهة خلفهُ ويُراقِب بابتسامة مُتكلفة على وجهه ، وكانت تِلك المرة الأولى التي أراهُ فيها ، لقد خرجتُ من أفكاري عندما كاد الطِفل أن يصرُخ عندما حاول كيم لمسهُ ، صفع يدهُ بعيداً و ركضَ.. إلى الخارِج.
"هيتشان!-"
تنهدَ كاتسو بصوتٍ عالٍ وهو يُغمض عينيه "أحضِرهُ إلي.." التفت ليعودَ وواصل ".... افعل ذلِك بالقوة إذا كان عليك ذلك" قال لخدمِه وكان أحدهُم جايمين ، كِلاهما انحنى لسيدهما وهو يبتعِد أخيرًا ، يجب أن أصِل إليه قبل أن يفعلوا ذلِك ، ماذا حدث حتى؟ لِماذا كان يبكي؟ نظرتُ إلى كيم للمرة الأخيرة ، لوح بيديهِ بجانِبه قائلاً إنه لم يفعل أي شيء وخرجتُ بنفسي بينما رحبَ بي الرعد العالي.
ذلِك الشقي..
•••
'
'
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Roman pour Adolescents❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...