𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
كانت رحلة العودة إلى المنزل طويلة.
بينما كنت جالسًا على الطريق الترابي للبلدة ، الذي عبرناه أنا وكيم للوصول إلى ذلك المنزل الملعون من قبل ، لم أبدو أقل من شخص طُرد من منزله ، ولكن هذا هو الحال بالضبط .
تبديل العملات المعدنية وتغيير النقود بشيء يمكن أن يسد حاجة الإنسان مؤقتاً من الجوع.
شاهدت الناس يمرون بجواري ، على أمل أن يقضون يومهم حتى النهاية بحثًا عن الطعام. لقد بدوت بائسة أكثر من نصف هؤلاء الناس. أكدت النظرات التي تلقيتها منهم تفكيري الغريب. تساءلت عن مدى سرعة تحول هؤلاء البشر إلى كلاب إذا اكتشفوا المال الذي أملكه معي. أردت فقط العودة إلى المنزل دون الاضطرار إلى بذل الجهد من أجل ذلك.
المنزل...هل كان لدي واحد حتى؟
تساءلت عما إذا كانت عمتي ستسمح لي بالعودة؟ لكن السؤال كان هل كنت أريد العودة لتلك الحياة البائسة؟ لكن الحياة هنا لم تكن أفضل أيضاً. لم أفهم بنفسي ما كنت أتمناه.
لقد كنت ضائعًا أكثر من المسافر لأنه حتى هو كان لديه وجهة في ذهنه في نقطة أو أخرى، على عكسي.
في هذه اللحظة كان علي أن أسأل نفسي ، ماذا خسرت هنا؟ فهل يستحق الأمر الجهد لاستعادته؟ ولكن كان علي أن أذكر نفسي بأنني إذا فعلت شيئًا فسيكون ذلك من باب المودة الخالصة لهيتشان. لأنني الآن، كنت على استعداد لقبول هذا الجزء ، ذلك الجزء مني الذي تركه في النهاية.
أردت أن أسأل نفسي سؤالاً ، كيف أو ماذا أفعل لاستعادته؟ يمكنني أن أفعل ذلك لاحقًا.
في الوقت الحالي ، انقطع ذهني بسبب أفكار الخروج من هذا المكان قبل العاصفة ، العاصفة بالفعل تقترب كشفت الغيوم في الاعلى عما كانوا على وشك إحضاره بسبب لونهم.
في النهاية، قضيت المساء في أحد الفنادق ، في انتظار مرور كل شيء.
كان ذهني ينضح بالأفكار ، وهو شيء لا أستطيع وصفه إلا من خلال الارتباط بالعاصفة في الخارج. البرق ينير الغرفة ، والرعد. مثلي تمامًا، حتى الطبيعة أرادت الصراخ ، الصراخ على هؤلاء البشر لعدم منحهم راحة
في غرفة هذا الفندق المتهالك ، أدركت أنني فقدت شيئًا لم أكن أعتقد أنني وجدته حتى.
فكرة ترك هيتشان وحيدًا في متناول ذراع ذلك الرجل جعلتني أشعر بالجنون في هذا الصمت.
كان الأمر كما لو أنه عندما تنتهي القصة ، عندها فقط نبدأ في الشعور بكل شيء قمنا به.
•••
'
'
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Teen Fiction❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...