HIS HELL - 27

86 17 44
                                    








𓆩ꨄ︎𓆪









✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧








جايمين




في هذه الحياة ، يميل الناس إلى السيطرة على كل ما هو في متناولهم. إذا لم تتخذ القرار بنفسك ، فالآخرون سيفعلونه نيابةً عنك. الحياة تعلمك كل ما يمكن أن يحتاجه المرء. ومن أجل البقاء ، يجب أن تتعلم كيف تقاتل من أجل نفسك، حتى مع من انت تحبهم.





في بعض الأحيان ، حتى لو كانت لديك الثقة اللازمة للدفاع عن نفسك ، فهناك دائمًا مرة واحدة ستُسقطك.




المال.




بالنسبة لأشخاص مثل السيد كاتسو ، المال هو القوة ، والقوة كل شيء لإجبار شخص ما على الركوع. حتى لابنه ، شعرت بالخجل لأن مثل هذه الكلمات خرجت من فمي. هذا الكلب المقزز لا يستحق حتى أن يطلق عليه لقب أب أو زوج أو حتى شيء قريب من الإنسان.




لإزالة مثل هذه القذارة من وجه هذا العالم، كنت بحاجة إلى ما لم يكن يمتلكه.




خطة.




لأنه بالنسبة لمجرد خادم مثلي يرتدي ملابس ممزقة ، وعقله وجسده مصابان بالكدمات ، ولا يحصل على ما يكفي من الطعام ، كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك. كنت بحاجة إلى الصبي الذي يقف على شرفة المنزل ، وينظر بعينيه إلى الحدث الوحشي الذي يجري أمام البوابة.




خمس دقائق...




لقد مرت خمس دقائق فقط، وأنا متأكد من أن الجميع شعروا بنفس الشعور الذي شعرت به. كان الأمر كما لو أن أملنا الأخير في البقاء قد خرج للتو من تلك البوابه.




وعندما أمسك الحراس بشعره وسحبوه إلى المنزل ، أغمضت عيني. استمر السيد هيتشان بالصراخ و ال بكاء. يتوسل لمارك. ومثلنا جميعًا ، كان يعلم ما سيحدث ، إلى متى سنكون قادرين على تحمل هذا ...




وكانت الطبيعة نفسها هادئة ، وتشهد كل ذلك في الخفاء. هل يمكن لأي شخص أن يتحمل العنف طالما أنه لم يحدث له؟ لقد كنت أشعر بالجنون في هذا المكان. الصراخ... لم يتوقف أبدا. سواء كنت أنا من يصرخ أو أي شخص آخر.




أمسك الحراس بذراعي هيتشان ، بينما أمسك السيد كاتسو بشعره ، وسحبه حتى ينظر في عينيه. لقد صفعه بشدة.




"هل تجرؤ على التصرف بهذه الطريقة؟" بصق.




صفع مرة أخرى. وفي كل مرة يمسك بشعره ليدير وجهه إليه ويصفعه مرة أخرى.




"أنت تجرؤ على التصرف مثل كلب الشوارع القذر في منزلي!" اهتز السيد هيتشان إلى الجانب الآخر بسبب الصفعة.



أُمر الحراس بإبقائه في مكانه، وهددوه بنفس الشيء ، واستمر في ذلك. يده مغطاة بالدم. تردد صدى كل صوت من الصفعات ، حتى في الساحه الخارجيه. لم يجرؤ أحد على ان يحرك ساكناً. لم يجرؤ أحد على رفع عينه. كان الصبي الآن يختنق بدمه ، ولم يعد لديه أي قوة حتى ليثبت نفسه على ركبتيه بعد الآن. لولا قبضتهم على ذراعيه، لكان مستلقيًا في التراب منذ فترة.




لكنه في النهاية أمسك شعره بين أصابعه ، وسحبه إلى الشرفة. جره طوال الطريق داخل الصالة . ولم يجرؤ أحد على الذهاب إلى هناك على الإطلاق.



لكن على هذا العشب بالذات الذي وقفت عليه ، وقفنا جميعًا عليه، وكان من الممكن سماع الصراخ.




وفي كل مرة يضرب فيها السوط جلد السيد هيتشان ، كان يصرخ أكثر فأكثر.




قطعة الخبز التي تمكنت من تناولها اليوم ، دارت في معدتي ، مما جعلني أتقيأ. غطيت فمي ، وقبضت على أصابعي بقوة ، لكنني لم أتمكن من الإمساك بها. لذا، ركضت إلى الشجيرات القريبة وألقيت الطعام الوحيد الذي استطعت وضعه في معدتي.




غادر الجميع ، لديهم خطط لتجنب أي لمحة عن أنفسهم ، حتى وقت متأخر من المساء ، لا يريدون ان يتم ضربهم مثل السيد هيتشان.




عندما وقفت على قدمي باتجاه المنزل ، لم يعد جينو هناك. تجمدت رؤيتي عند البوابة بعيدًا ، من حيث كنت أقف. وعلى الرغم من عدم وجود أحد هنا لمنعي من الهروب ، إلا أن العواقب التي ستجري بعد القبض علي أخافتني أكثر ، لم يعد بإمكاني فعل هذا.






'





كان السطح الصلب و الأملس للكرسي الخشبي الموجود أسفل قدمي باردًا. كنت وحدي في الغرفة التي لم تكن خاصتي حتى . وجنتاي مغطاة بالدموع التي لم أكلف نفسي عناء مسحها. لم يكن هناك داعي من القيام بذلك. اختنقت من البكاء، دون أن أعرف ما الذي كنت أبكي عليه ، بينما كنت أشبك أصابعي على الحبل الملتف حول رقبتي.






هذه الحياة؟ هل كنت أبكي على هذه الحياة التي عشتها؟ أو من اجل الحياه التي لم استطيع ان اعيشها؟




من يهتم...





أغمضت عيني ، استنشقت ، وأخرجت الزفير ببطء. وبدون أي تفكير آخر، دفعت الكرسي بقوة ، وشنق نفسي حتى الموت.





اغفر لي.






•••


بكيتتتتتتتت





'








'





HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن