𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
مارك
"كاتسو! اخرج من جحرك الصغير أيها الجبان اللعين! " تجولت في قاعات هذا الجحيم ، بحثت في كل زاوية. كل حفرة مظلمة ، هرب الصغار ، يبكون ، حريصون على الهروب . بعد كل شيء، لقد وعدوا بالحرية. تمامًا مثل شخص معين يستحق ذلك ، ومع ذلك، لم أجده بعد.
"كاتسو!!" صرخت.
توقفت ، عيوني تنظر في روح أخرى. كان الوجه غير مألوف لكنه جسديًا كان مثل البقية، وقف في أقصى نهاية طريق الردهة الأخرى. تجمدت عندما نظرت اليه ، يرتجف لأنه في كل خطوة كان من المفترض أن يعاقبوا ، بدت العلبة في يديه الصغيرتين ثقيلة. حتى من مسافة بعيدة ، كنت أرى الطريقة التي يتحرك بها صدره لأعلى ولأسفل مع أنفاس ثقيلة. "أكمله و غادر!." أومأ الصبي برأسه وألقى السائل المتبقي في مكان ما خلفه. يجري إلى بر الأمان ، تنزلق قدماه العاريتين على الأرضيات الخشبية الرطبة.
في تلك الثانية، أدركت الرائحة الغريبة في الهواء. السائل تحت حذائي ، مثيره للاشمئزاز ، رائحة البنزين في أنفي. كل شيء كان جاهزاً ، كان كل شيء سينتهي قريبا.
كان هناك مشكلة.
لم أتمكن من العثور عليه في أي مكان ، لي هيتشان ، أين يمكن أن يكون...
لقد توسلت إلى السماء والأرض لتبتلعه من أي مكان كان فيه. كنت خائفا. خائف للغاية لأنه قد ينتهي به الأمر إلى أن يصبح عالقًا في النيران التي تهدف إلى التهام هذا الجحيم.
صرخة عالية ترددت في مكان ما ، لقد حملت بندقيتي وأسرعت افتحه ،لقد فوجئت ، لا تزال هناك أماكن هنا لم أكتشفها بنفسي بعد ، مع الأخذ في الاعتبار أنني كنت هنا من قبل. الصرخة التالية كانت لها رنين في أذني. وفي الدقائق القليلة التالية لم أسمع صرخة واحدة للمساعدة أو الألم على الإطلاق.
وقف كاتسو أمامي ، يذبح الأطفال والخادمات وهم يركضون للنجاة بأرواحهم ، كان مغطى بالدم. مذعور. غاضب ، ولكن عندما التقت عيناه بعيني ، ابتسمت لنفسي ، مستمتعًا بالعاطفة التي يثيرها في الآخرين الذين يزحفون إلى جسده. لقد عبر جسده عن ذلك مهما حاول إخفاءه وراء موقفه المغرور. تلك الأيدي المرتجفة والأنفاس المرتعشة. لم يجرؤ على تحريك عضلة بينما وقفت أمامه أخيرًا.
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Roman pour Adolescents❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...