𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
انظروا إلى هذا الأحمق الذي لا يحترم ما نعطيه له؛ تهمس الطبيعة من خلال أغصان الأشجار التي تتراقص مع النسيم. يقف بفخر. تتحدث من خلال قطرات المطر. بلورات الثلج. صوت الرعد والبرق. العواصف. مواسم الطيور. الحشرات. حتى البشر هذا الرجل لم يرحمهم ، لذلك تصبح الطبيعة هادئة. هي تشاهد ، هي تنتظر ، إنها ترسل تحذيراتها. لا الطيور تزقزق ولا المطر يهطل و لا الثلج يتساقط ، مالذي تنتظره هي اذا؟
صمت غريب.
نزلت من السيارة ، فهبت ريح مفاجئة أصابت عمودي الفقري بالقشعريرة. ومع ذلك لم يتحرك شيء بي ، كنت على استعداد لمشاهدة سقوط الوحش. "سأدخل الان ، أنتما الإثنان التزما بالخطة،" همست تحت أنفاسي و أومأ جينو.
كل خطوة أعادت الذكريات ، كنت خائفًا من مشاركتها بصوت عالٍ مع أي شخص حتى الآن. كنت خائفا ، لكن ليس بعد الآن.
تردد صدى خطواتي في القاعة الفارغة. صرير الخشب تحتي ، شعرت برغبة مفاجئة في نطق اسم صغيري بصوت عالٍ. مشيت ، انعطفت في كل زاوية معروفة وتوقفت أخيرًا أمام الباب المألوف. سحبته افتحه. كنت أعلم أنه لن تكون هناك فرصة لوجوده هنا ولكن في أعماق قلبي كان لا يزال لدي أمل.
فقط للحصول على لمحة منه. حتى للمرة الأخيرة، مهما كان ذلك سيقتلني.
كانت الغرفة فارغة ، الأثاث مغطى بالتراب. منذ متى لم يكن هنا؟ إذا كنت لأكون صادقًا ، فقد كان الأمر يقلقني.
من فضلك كن على قيد الحياة ، توسلت.
وقفت متجمدًا في الغرفة ، وكان علي أن أستمر... لقد وعدت ألا أفقد مشاعري أيضًا. لست متأكدا لماذا توقعت مثل هذا الشيء ، بالطبع كان من المفترض أن يحصل لي. بشكل او بأخر. أي شيء وكل شيء كان من المفترض أن يكون.
ربما ليس نحن فقط.
قال صوت مألوف"لا يمكنك أن تكون هنا!".
ابتسمت تحت انفاسي. أخفضت رأسي أواجه الباب ، مع اتصال العين ، ارتعشت كل عضلة على وجهي من الارتباك وضربني الإدراك ؛ عيون واسعة و لهاث.
"مارك..."
توقفت للحظه.
''إنها هيونغ لك أيها الصغير''
ركض الطفل وذراعاه تحيطان بي دون إذن ، كما لو كنا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة. وكأنني لم أغادر هذا المكان قط.
تصحيح ..
كما لو أنني لم أُجبر على الخروج من هذا المكان أبدًا. دفن وجهه بصدري وبكى قلبه ، يديه تشتد حولي . كان الإنهاك هو المصطلح الصحيح لتعريف حالته.لففت ذراعي من حوله والأخرى في شعره. لقد كبِر قليلا جدا ، سيلان الأنف والوجه الملطخ بالدموع. ركعت على ركبتي لألقي نظرة أفضل على وجهه.
"جيسونغ"
"لماذا..." أخذ الصبي نفسًا عميقًا في كل مرة وهو يختنق بغصته "لا ينبغي أن تكون هنا ، هيونغ!' انتحب الصغير عندما لم أرد. كنت سعيدًا فقط برؤيته.
سعيد أنه كان على ما يرام. سعيد لأنه كان على قيد الحياة.
أمسكت يده في يدي ، أدير إبهامي على يديه الخشنتين. في انتظار أن يهدأ . بصراحة ، لقد حافظت على الأمل في رؤية أي شخص على قيد الحياة إلى الحد الأدنى.
تمتمت تحت انفاسي "كان علي أن أعود" أردت أن أسأله عنه ، أردت أن أعرف حاله ، لكنني لم أستطع تكوين كلمات عنه ، لقد شعرت بالخجل. انا كنت...
''انه ليس هنا"
''اذا؟"هز الطفل رأسه في المقابل لم أتفاجأ ، ربما لم يتم إخباره. نعم، هذا ما يجب أن يكون عليه.
"حسنًا" وقفت ، "سأجري محادثه صغيره ، هل يمكنك الذهاب للخارج؟ جينو في السيارة ، اذهب إليه"
''لا!!!"
"جيسونغ ، هو لن يؤذيك ، أعدك لن يؤذيك أحد الآن حسنًا؟ إذا فعل احدهم ذلك فسوف أقوم بتمزيقه"
مرت قشعريرة من خلال جسده ، يمكن أن أشعر بها ، تلك القشعريرة على ذراعيه العاريتين ، الكثير من الخوف في مثل هذا الجسد الصغير.
لقد غضبت.
'' غادر ، لن أكرر كلامي"
اختبأت الشمس خلف الغيوم. كل خطوة اخطوها اقترب من الغرفة التي بدأ فيها كل شيء ، لقد كنت متحمسًا. مررت أصابعي في شعري دفعته الى الخلف ، وسحب ياقتي قليلاً لإصلاحها.
ضحكات ، سمعت ذلك في اللحظة التي التفت فيها إلى الزاوية الأخيرة ،
دعنا نرى كم من الوقت تستمر هذه المتعة.
دعنا نرى من يضحك الآن.
•••
مارك اخيرا سوا شي عدل في حياته
'
'
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Teen Fiction❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...