HIS HELL - 7

169 19 6
                                    















𓆩ꨄ︎𓆪












✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧












"أنت لا تعرِف كيف تقرأ ، أليس كذلك؟"


وكانت أغصانُ الأشجار تتراقص كما يُمكن رؤيتُها من خِلال نوافذ الردهة التي كنا نقِف فيها حتى الآن ، أصبحَ الجو مُتوترًا عِندما حدقتُ مرة أخرى في عيناه التي فعلت الشيء نفسهُ ولكِن خاصتهُ كانت مليئة بالفُضول ، تسارع قلبي ببُطء ، للحظة ظننتُ أنه يستطيع سماع دقاتِه وأعاد يدهُ إلى الخلف ووضعها على وِركه ، لقد ابتلعتُ بِشدة.


ربما ينبغي علي أن أقول لهُ ، ليسَ الأمر كما لو أنه يستطيعُ فِعل أي شيء ، أليس كذلك؟ ولكِن ماذا لو أخبر كاتسو؟ هل سيهتمُ حتى؟ اللعنة ماذا أفعل؟


حركتُ اللوحه في يدي ، وتركتُها مُعلقة في يدي نحو فخذي ، تابع الصبي حركتي ونظرَ إلى عيني مرةً أخرى.


رُبما ينبغي علي أن أقتُلهُ فقط.

أعادتُ لهُ اللوح الذي أخذهُ بيدٍ مُرتجِفة ، أعتقِد أننا كِلانا اكتشفنا نتيجة الموقِف الآن ، حاول الصبي التراجُع لكنني كُنت أسرعَ ، أمسكتُ به من رقبتِه والصقتهُ على الحائِط وغطيتُ فمهُ بيدي الأخرى ، سقطتِ اللوحه عِند قدمي ، استحوذت يداهُ على مِعصمي بِقوة محاولًا إزالته ولكِنني كُنت اقوى مِنه ، اِغرورَقت عيناهُ بِالدُموع ، وخرجت أصوات مكتُومة مِن فمهِ وأنا أخنِقه من رقبتِه.


يجبُ أن أكونَ حذِراً ، قد يرانا أحدٌ هُنا فتوخيتُ الحذر وسحبتهُ إلى الغُرفة في نهاية الممر ؛ غُرفتي ، بذل الصبي قُصارى جُهده للقتال وهو يدفعُ وجهي بعيدًا بيديه ، أُغلِق الباب خلفي بينما دخلتُ إلى الداخِل وثبتهُ على الباب هذِه المرة.


"قُل كلِمة وسأخنِقُك حتّى الموت"


أزلتُ أصابِعي ببُطء عن رقبتِه ، فسقطَ الصبي على الفور ، ينتحِب ويفرُك يديهِ معًا لطلبِ المغفِره ، ولكِن لِماذا؟


هبطتُ إلى مُستواه "لا تُخبِر أحداً عن هذا ، هل فهِمت؟" أومأ بِعُنف "اِمسح دُموعك واصمُت!" سحب سُترته القذِره ومسح وجههُ"أخبِرني بما يحتوِيه اللوحُ اللعين بحلولِ المساء واخرُج مِن هنا".


"حس....حسنا!" انحنى ووقف يركُض إلى الخارِج وأغلقَ الباب.













HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن