HIS HELL - 13

155 20 4
                                    













𓆩ꨄ︎𓆪
















✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧






أسبوع.



هذه هي المدة التي مرت منذ آخر مرة رأيت فيها ذلك الطفل ، أعني أنني أراه ، ولكن من بعيد ، لم يعد يأتي إلي ، بمجرد أن يراني يغير اتجاهه ، ممل وضعيف وخائف ، هذا هو نوع الانطباع عن مظهره هذه الأيام ، حاولت أن أسأله عن يومه عندما صادفته في المطبخ في اليوم الأول لكنه مر بجانبي وطلب أن يجلبوا طعامه الى غرفته وفضل تناوله بمفرده ، كان لدى الجميع انطباع بأن ذلك كان ليوم واحد فقط ولكن أعتقد أنه لم يكن كذلك.



أخبرني جايمين ألا أحشر مؤخرتي في عمله حتى يُطلب مني ذلك ، في البداية لم أكن أرغب في الاستماع إليه وذهبت إلى الطفل على أي حال ، ولكن عندما حاولت الاقتراب و وضع يدي على كتفه ، صفعها بعيدًا وركض إلى غرفته ، هل كان غاضبًا من الوعد الذي قطعه لي ولم أستمع إليه أبدًا؟ أم أن الحقيقة هي التي أوصلتنا إلى هذا الوضع الآن؟ لم يكن لهذا أي معنى في رأسي ، لذلك لم أزعج نفسي أبدًا بالتفكير في الأمر في النهاية ، لقد كنت هنا لسبب واحد وسبب واحد فقط ، وكان علي أن أتبع ذلك.



لم أقم بتكوين أي أصدقاء في هذا المكان ، لا أعلم هل أنا من لم يفعل أم هم من لم يفعلوا؟ كان اليوم هو الأربعاء على ما أعتقد ، وهذا يعني أنني كنت هنا منذ أكثر من أسبوع ، لقد استخدمت يداي بشكل جيد للغسيل اليوم ، حيث كنت ضائعًا في الأفكار في الجزء الخلفي من المنزل ، لم أكن وحدي ، وكان هناك عمال آخرون هنا لغسل ملابسهم أيضًا ، هبت عاصفة من الرياح فجأة ، مما دفع الآخرين إلى الخروج مسرعين خارج المنزل للتمسك بملابسهم المعلقة على الأسلاك في الزاوية ، لم تكن هناك أي غيوم اليوم ، كانت السماء صافية ومشرقة كما لو انها في المساء ، زقزقة الطيور والفروع المتراقصة في مهب الريح جعلت كل هذا يستحق العمل الذي قمت به.



لقد مرت ثلاثة أيام بما في ذلك اليوم منذ آخر مرة حصلت فيها على الجدول اليومي للطفل ، الشيء الوحيد الذي لم أستطع فهمه هو أنه بالتأكيد لم يكن سليمًا عقليًا أو أي شيء آخر ؛ لقد كرهت استخدام هذا المصطلح ، لكن لماذا أضع جدولًا زمنيًا له؟ مثل هيا ، دعه يعيش في سلام.. الطفل بالفعل بالكاد يفهم ابسط الاشياء وهنا هؤلاء المجانين كانوا يعلمونه اللغة اليابانية؟ يجب أن يعلموا سيدهم بعض الأخلاق أولاً ، حملت سلة ملابسي المغسولة فوق فخذي وذهبت إلى الزاوية الأخرى التي لم تكن مليئة بالقدر الكافي ، قمت بعدة هزات مفاجئة على قطعة القماش التي بين يدي للتخلص من تشابك الملابس.



HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن