HIS HELL - 31

91 15 23
                                    








𓆩ꨄ︎𓆪








✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧







بعد أسبوع واحد من عودتي الى منزل عمتي كخادم ارتكب خطايا..


الاغتصاب والقتل.



اختفيت.


'


-بعد ستة اشهر-



الحياة تعلمك الكثير من الدروس؛ جسديا وعقليا.


بعضها بطرق الأغنياء او الفقراء.

و اخرى عن طريق الجوع.


المال.


الصحة.


والحرية كإنسان بشكل عام.


منذ عودتي إلى المدينة وأنا أفكر وأفكر. ضعت في بحر الأفكار. ومن المضحك أيضًا أن نعتقد أننا نتحكم في أنفسنا، لكن هذا ليس ما يحدث بالفعل. إن المشاعر التي لدينا ، وملاحظة الأشياء المتشابهة ، هي ما يتحكم فينا ، منظر شخص يأكل يجبرنا على الأكل. والآن ، بعد ستة أشهر كاملة بعيد عنه ، ها أنا لا أزال أتساءل عنه. كيف كان؟ اين كان ؟


أخذت علبة ثقابي ، وأشعلتها تحت السيجارة بين شفتي ، أغمضت جفني، أستنشق نفسا عظيما ، أحسست باحتراق رئتي ، وتحولت إلى قطران على الأرجح يدفعني إلى الموت ، لكنه جعلني أشعر بالهدوء. نفثت سحابة من الدخان ، افرض الموت على الأشياء المحيطة بي.

ستة أشهر.



سألت نفسي سؤالاً ، كيف سأشرح له نفسي كل يوم.


لقد كان في كل أنفاسي.


كل نظرة في المرآة.


في كل ثانية ألقي عليها نظره ، كنت أركز على الندبة الموجودة على وجهي. لقد كان هذا الفعل الذي حدث لي، والذي كنت أستحقه.


ماذا كان من المفترض أن أقول له لأطلب منه المغفرة؟


سامحني كنت كلبًا عطشانًا في ذلك الوقت للمال الذي تركتك تعاني من اجله؟ هل يجب أن أجثو على ركبتي؟ أم أظل صامتًا وأدع الطفل يستمتع بالمكافأة التي عثرت عليها؟


الطفل.


ابتسمت قليلا.


HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن