𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
كنت متعبا كاللعنه ، طوال اليوم ظل هيتشان
يلكمني ويعضني ويصرخ ويبكي ، وشعرت وكأنه
فقد عقله. ما نوع الدواء الذي أعطوه له؟ كان هذا
هو أول شيء أردت أن اسأله لهؤلاء الناس وأن اكسر عظامهم في اليوم التالي.ربما كانت الساعة قد تجاوزت الثانية عشرة الآن ، متكئًا على الحائط مقابل سرير الصبي ، وقد نام أخيرًا ، افرك وجهي وامرر أصابعي في شعري ، أسقطت رأسي على ركبتي اللتين تم سحبهما بالقرب من صدري. لم يمض وقت طويل حتى شعرت بالدموع تتساقط على الأرضية الخشبية.
لقد أردت الخروج من هنا.
تمنيت لو كانت والدتي هنا. لقد كنت أفتقدها كثيرًا هذه الأيام ، دفئها الذي لم تكن تمنحني إياه تلك الألواح الباردة تحت قدمي ، تسألني كيف كنت أصمد ، وربما أستطيع البكاء على كتفها لترك كل شيء. لقد كان الأمر أكثر من اللازم الآن ، في البداية، شعرت أنني أستطيع الاعتناء بكل شيء ، لكن الآن أدركت أنني مجرد حشرة في هذه الغابة بأكملها ، مسحت أنفي بأكمامي وأرجعت رأسي للخلف وأغمضت عيني.
لقد اشتقت لها كثيرا.
أردت أن أعود إلى الوقت الذي كانت تلتف حولي بذراعيها ، وتأخذني في حضنها ، وكيف كانت أصابعها النحيلة تجري في شعري وأنا أنام على دقات قلبها الهادئة ، تذكرت عندما كانت تحكي قصة ، كان الأمر نفسه في كل مرة قبل أن تضعني في السرير.
"..ولكن ماذا عن القصة؟" سألت المرأة التي وضعتني في السرير ، وقامت بتمرير يدها في شعري. قبلتني على خدي مرة واحدة ، وعلى جبهتي، وعلى خدي الآخر، وعلى أنفي بعد ذلك.
لقد أحببتها كما يحب كل طفل أمه ، ولكن كم أردت أن أخبرها بذلك ، لكنني لم أفعل ذلك أبدًا ، لقد كرهتها لذلك ، لقد كرهت أنها لم تسألني أبدًا عن حبي لها ، لقد كنت غاضب منها. كل هذه السنوات. خنقت أنفاسي ، وبكيت بصمت في غرفة شخص غريب اعتقدت أنني أعرفه.
هاجمتني ودغدغتني على الملاءات الناعمة التي سرقتها من حيث لا اعلم . كان 'المنزل' القديم المتهالك مليئًا بضحكاتي وضحكاتها ، نقاطع صوت المطر في الخارج.
'امي!' أردتها أن تبدأ القصة حتى الآن ، توقفت عن حساب عدد المرات التي سمعت فيها ذلك ، ولكن في هذه المرحلة ، لم يكن الأمر يتعلق حتى بالقصة نفسها. لقد كان صوتها. أردت أن أسمع صوت أمي ، كانت بالكاد معي خلال النهار ، غالبًا في مكان ما لسرقة الطعام لإطعام هذا الطفل الذي لا فائده له والذي يبلغ من العمر خمس سنوات ، ومع ذلك، كنت أنتظر عودتها كل يوم وليلة. "ولكن يجب أن تنام مباشرة بعد ذلك نمري الصغير،"
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Novela Juvenil❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...