HIS HELL - 25

94 16 24
                                    








𓆩ꨄ︎𓆪








✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧






''مارك! مارك! لا ، لا ، من فضلك... مارك.... لقد وعدتني" اللعنة.


اضطررت إلى المغادرة.


علي أن اغادر.



فقط لو أستطيع أن أجعله يفهم.



توسل هيتشان ، وهو يحاول النهوض من السرير ، لكنه لم يكن لديه القوة أبدًا. ما زلت لا أستطيع استيعاب حقيقة أنهم تمكنوا من تخديره بشيء قوي جدًا. الآن أقف عند حافة السرير ، وأنا أنحني للأسفل ، وأصابعه تتشبث بياقة قميصي.



تساءلت عما إذا كان سيكون قادرًا على أن يصبح رجلاً جيدًا يومًا ما ، لو...



"يجب أن تعتني بنفسك" وضعت شفتي بين حاجبيه وقبلته بلطف ، بينما كنت أضم وجهه. أغلق عينيه عند القبله ، وارتجف ذقنه ، زفر بقوة وهو يشدد قبضته على قماش قميصي.


"... لا،" هز رأسه في حالة إنكار. وجنتيه مغطاة بالدموع ... مرة أخرى. لم أستطع أن أخبره بالوضع الذي كنت فيه أيضًا.



ابتسمت له " ماذا تقصد لا؟ سوف تمرض حقًا إذا لم تعتني بنفسك صغيري،" أخبرته بهدوء، وأنا أفرك أنفي به ، لكن بالطبع، كان يعرف ذلك بالفعل. مع كل ما يحدث ، لم يخفف قبضته على قميصي لثانية واحدة ، واضطررت إلى البقاء منحنيًا لفترة من الوقت ، حتى الآن شعرت وكأن ظهري سينكسر.



"قبلني"، لقد دهشت للحظة ، لذلك حولت نظري إليه بسرعة. آه كم أردت ذلك. أردت أن أفعل ذلك دون تفكير ثانٍ ، أردت أن أقبله كل يوم وليلة ، كل شبر منه ، وأجعله عارياً اسفلي ، وأجعله يعرف أنه لا يستحق كل هذا ، لكنني لم أستطع. لأنني لو فعلت ذلك ، فإن ما سيحدث لكلينا بعد ذلك سيجعلني أندم على فعل ذلك في المقام الأول. ولم أرغب أبدًا في الندم على تقبيله ، أبدًا.



لم أتحرك ، أنا فقط أبقيت عيني داخل عيناه ، وضعت إبهامي على شفته السفلى ، وشعرت أن نبضات قلبي تتسارع. أخذت نفسا عميقا وتركته ووقفت.



"عدني أنك ستعتني بنفسك"



كان الأمر كما لو أن المزيد من الدموع تركت عينيه الواحدة تلو الأخرى ، بينما كان يهز رأسه ويزحف للأمام وينزل من السرير ببطء ، لم يكن لدي الوقت ، اضطررت إلى المغادرة قبل أن يجد كاتسو أي سبب آخر للتخلص منه أيضًا ، لقد وعدت نفسي بأنني لن أنساه. بأنني سأعود وآخذه معي. عندما يكون لدي ما يكفي من القوة ، لأنني الآن كنت خادماً فقط ، أحضرت إلى هنا لأسباب كنت أخجل منها .



HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن