𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
أيقظتني النقرات الناعمة على ظهري من سباتي ، هل نمت مرة أخرى؟
يا إلهي
استيقظت وأنا أتأوه عندما تولى الصداع القادم ، جلست على ركبتي وقمت بتمشيط شعري بيدي... الصورة التي جاءت أمام عيني عندما فتحتهما لم تكن مفيدة للغاية حول كيف انتهى بي الأمر هنا ، عندما عاد إدراك الليلة الماضية وأيضًا الجزء الذي استيقظت فيه بجانب شخص ما الآن ، استدرت بسرعة والتقيت بزوج من العيون وكدمه أرجوانيه ضخمه على رقبة الصبي ، صرخت ، نعم.. لقد فعلت ، صرخت ، وسقطت من على السرير ، الهبوط لم يكن جيدًا وهو ما كان متوقعًا ، وسرعان ما امتلأت الغرفة بالضحك ، وبعد ثوانٍ انفتح باب الغرفة ، لأكون صادقًا جدًا ، خفق قلبي عندما رأيت جينو واقفًا في المدخل وكاتسو في منتصف الغرفة، ينظر إلي مره ثم إلى طفله وعلى الأرجح كان ينظر الى الكدمه الأرجوانيه الضخمه في رقبته.
أقسم لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية حصوله على ذلك ولكن من شكل وضعنا تم اعتباري مشتبهًا به والشيء التالي الذي أعرفه هو أنه تم جري إلى حيث الرب وحده يعلم أين ، كان هيتشان يتخطى خطواته خلفه ، وجينو قد اختفى الى حيث لا اعلم.
مررنا عبر عدد من الأبواب و التي أحصيتها وكانت ثلاثة عشر ، وبعد ذلك استسلمت ، حتى الآن كنا في مكان مجهول تمامًا ولم يكن يبدو جميلًا أيضًا ، كنت خائفا.
الخادمان اللذان كانا يمسكان بي من ذراعي عندما تم امرهم تركوني وحدي ، هيتشان وكاتسو على الجانب ، بدا المكان مظلمًا؛ ليس كما لو أنني لم أتمكن من الرؤية ، ولكن كما لو كان لديه طاقة غريبة وسيئة ، أردت الخروج من هنا ، لكن ما أدهشني هو أن كاتسو بدأ قبل أن أتمكن من بصق شيء ما.
"اتركنا" تحدث بصوت وكأنه يخبر الصبي ولم يكن يطلب منه ذلك.
نظر إلي هيتشان ، أومأت برأسي فقط لأن كل ما ود ان يقوله ذلك الرجل لم أكن أريد أن يسمعه الصبي ، لقد كان لي كبريائي أيضاً كما تعلم ، وبدون الحصول على أي تلميح لما كان على وشك الحدوث خرج من الباب بسعادة ، صبي ظريف..
عدت إلى الرجل الذي كان ينظر إلي بالفعل ، وتساءلت منذ متى يحدق ، كان المكان يشتت انتباهي ، لكنني أبقيت عيني عليه ، على الرغم من أن هذا كان آخر شيء أردت القيام به على الإطلاق.
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Teen Fiction❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...