HIS HELL - 15

167 21 7
                                    















𓆩ꨄ︎𓆪


















✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
















لقد كان ذلك الرجل.





كنت ألقي نظرة خاطفة عليه بين الحين والآخر ولكنني لم أتمكن من رؤية وجهه حتى الآن ، حيث كان يقف أمامي في تلك اللحظة حاملاً في يده زجاجة تشبه الكحول ، عندما خرجت من غرفة الصغير وأغلقت الباب خلفي بحذر ، تراجع خطوة إلى الخلف مما أتاح لي مساحة كافية للوقوف ، لقد كان بنفس طولي تقريبًا ولكنه أصغر سنًا بالتأكيد... على الأقل هذا ما اعتقدته ، لم تكن هناك طريقة أخرى لتأكيد ذلك سوى سؤال الرجل نفسه وهذا الأمر الذي على الأرجح لن أفعله ، لم تغادر الابتسامة الصغيرة على شفتيه أبدًا ، أردت أن أخبره بحقيقة أن الطفل كان نائمًا بالفعل ، لذا لا فائدة من زيارته والذهاب إلى السرير لإنهاء اليوم هنا ، ولكن كان لديه خطط مختلفة تماما ، عندما فرقت شفتي لأتحدث ، سبقني بذلك.





"هل تريد أن تشرب معي؟"




لقد رفعت حاجبي على سؤاله ، هل كان يسأل ذلك فعلاً؟ لماذا أنا؟ أعني لماذا يطلب من العامل شيئًا قد يؤدي إلى طرده ، لا بد أنني حدقت في الزجاجة المرفوعة بيننا لفترة طويلة عندما هزها ليعيدني إلى صوابي ، هل سيكون من المناسب أن أقول نعم؟ لقد ابتلعت بشدة بينما ألقيت نظرة سريعة على السائل الموجود داخل الزجاجة مرة أخرى قبل أن أواجهه بالفعل "إذا لم يتضمن ذلك طردي اذا تم القبض علينا ، فبالتأكيد" أختصرت كلامي و كانت نبرتي حازمه.






"لا تقلق حتى لو قبض علينا ، فبعد كل شيء أنا جزء من هذا المنزل... سأتحدث عن ذلك لاحقًا."




ماذا يفترض أن يعني؟




لم أتحدث أكثر من ذلك أبدًا عندما سمعت أنينًا خافتًا من داخل الغرفة ، كان ذلك بمثابة إشارة لأخذ محادثتنا الصغيرة بعيدًا حيث لا يستطيع أحد سماعنا ، لكن في رأيه ، كانت غرفة المعيشه هي الخيار الأفضل حيث جلسنا أنا وكيم في اليوم الأول.





"من فضلك اجلس بعد كل هذا نحن اصدقاء في الشرب الآن" تحدث عندما جلس على الأريكة ورآني واقفًا بجانب الباب ، لقد جعلني غير مرتاح ، بشأن ماذا؟ حقيقة أنه يجلس الآن في نفس المكان الذي جلس فيه كيم ذات مرة ومن بعده كاتسو . هو لم يشعل الأضواء مطلقًا ، الأمر الذي وجدته غريبًا ولكن بدا كما لو كان يقرأ أفكاري حتى في الظلام.. "اعتقدت أنه سيكون من الأفضل أن نشرب اسفل ضوء القمر" وأشار نحو النافذة الزجاجية الأكبر في الغرفة أمام المكان الذي أقف فيه ، لقد سهّل ضوء القمر الرؤية في الظلام ، لذلك كنت موافقًا عليه. على الرغم من أنني كنت في هذه الغرفة مرة واحدة ، إلا أنني تمكنت من تفادي الأثاث الموضوع بين الغرفة ووضعت أردافي أخيرًا على الوسادة الناعمة للأريكة في الجانب الآخر.





HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن