HIS HELL - 33

76 17 12
                                    












𓆩ꨄ︎𓆪









✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧











كاتسو.


صاحب أكبر شركة تجارة جنسية في الشمال العلوي.




لقد باع الرجل واشترى من الأرواح البشرية أكثر من الطعام لابنه ، وفي البلدة ، لم يجرؤ أحد على رفع إصبعه ضد الرجل.



مثير للشفقة.




مقزز.



بلا اخلاق.




هذا ما سيسميهم به.



التفت شفتاه الجافة حول السيجاره ، وهو يستنشق عصا الموت بينما كان الرجل يستمتع براحة بالمنظر الذي أمامه.



امتلأت الغرفة بالبكاء والضحك.
تسأل كيف؟



صرخات من طفل مقيد على الطاولة.


ضحكات من كبار السن العراة من حوله. كل منهم ينتظر دوره.



"أريد الدور التالي،" تمتم الرجل الجالس بجوار كاتسو " تنتظرني زوجتي في المنزل"، كانت نبرة صوته منخفضة ، وهو يتحدث عن رأيه ولكنه كان حذرًا في الكلمات حتى لا تزعج المالك ، هذا ما يعنيه كل هذا. ارضاء بعضهم البعض و الاستفادة.



أجاب كاتسو، دون أن يكلف نفسه عناء إلقاء نظرة على الرجل "إذا عليك أن تسرع بالعودة" التغيير في تعابير وجه الرجل يمر دون أن يلاحظه أحد. جلس بشكل مستقيم. "لماذا لا تمارس الجنس معها بدلاً من ذلك ، ألا ترضيك بما فيه الكفاية؟"



قام الآخر بتطهير حلقه ، ولم يتوقع مثل هذا الرد. لو كان أي شخص آخر ينبح مثل هذه الكلمات عن زوجته ، لكان قد جردهم من ملابسهم وأطعمهم للكلاب، ولكن هنا... وجود مثل هذه الأفكار يمكن أن تتركه حتى يموت.



"يمكنني أن أقطع قضيبك إذا كان لديك مشكلة في الانتظار..." تحدث كاتسو أكثر وهو ينظر إلى السكين الفضي الصغير في يديه.



وقف الرجل العجوز الأصلع وهو مذعور. انحنى واعتذر "لم اقصد" متوسلاً إلى الرجل الجالس على الأريكة دون أن يزعجه أن ينقذ حياته. تنهد كاتسو وهو ينهض ، ربط رداءه ومرَّ على كل الكلاب الشهوانية ، يسيل لعابه عند رؤية اللحم من خارج باب غرفته.

HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن