HIS HELL - 24

86 16 5
                                    











𓆩ꨄ︎𓆪









✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧








النسيم البطيء في المساء مع شخص تعشقه ، الآن ، هكذا يجب أن يكون كل يوم.




أو على الأقل هذا ما اعتقدته.




أردت أن أرى ابتسامته ، اركض معه في حقل عباد الشمس ، انظر إلى الغيوم معه . إيماءاته الخجولة ، تلك النظرات الخاطفة البريئة التي يلقيها علي بينما كنا نتناول الإفطار معًا معتقدًا أنني لم أعرف شيئًا عنها مطلقًا. لقد أردت كل ذلك.




ولكن هناك بعض الأشياء في الحياة ، بغض النظر عن مدى رغبة المرء في ذلك ، بغض النظر عن مدى زحفك للخروج من الجحيم ، بغض النظر عمن قدمت روحك للشيطان من أجله ، بعض الأشياء ... لا تحدث أبدًا.




بعض الناس ليس من المفترض أن يكونوا معًا فقط ، وحتى لو كانوا كذلك ، فقد تم اختبارهم كثيرًا لدرجة أنهم في النهاية حتى لو كان الحب في الزاوية ، يستسلمون. إنهم يتخلون عن كل شيء. كل ما عملوا بجد من أجله ، طوال هذا الوقت كان بلا جدوى.




هناك أوقات عندما لا تكون في البداية مهتمًا بالحب ، بل تقع في الطريق. ربما تتعثر على الرصيف مرة أو مرتين ، وفي النهاية ستسقط بالفعل. والشخص الذي تتوقع أن يمسك بك موجود هناك ، بجانبك يضحك عليك. ولكن هذا ليس شيئا سيئا ، لأنك تحب تلك الابتسامة.




أنت تحبه بدرجة كافية لتضع مشاعرك جانبًا أحيانًا من أجل الآخر.




لكن ذلك الجزء الأخير.




كيف يمكن تفسير ذلك لشخص جاثي على ركبتيه ، مجروح ، ينتحب ، يصرخ ، ينزف ، يتألم ، يتوسل إليك ألا تفعل ذلك؟




كيف يمكن تفسير ذلك؟




كيف؟




لأنني لم أستطع.




لم أستطع لذا ابتعدت ، مثلما يفعل الأحمق البائس من أجل المال ، مثلي أنا الذي فعلت ذلك من أجل بعض الاوراق النقديه فقط ؛ المال يملئ عيناي




•••





'






'


HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن