HIS HELL - 4

210 24 4
                                    










𓆩ꨄ︎𓆪











✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧
















كان المكانُ فخماً للغايه ، نظرًا لأن المنطِقة التي يقعُ فيها المنزِل لم يكُن بها الكثيرُ من الناس ، وأولئك الذين عاشوا هناك بالكاد كانت جُدرانهم واقِفة أو طعامهم في أطباق ، لذلك كان الأمر أكثر من كافٍ لإثارة الإعجاب.



سمع مارك عن حجم المنزِل لكِن لم تكُن لديه أي فِكرة أنه سيكون بهذا الحجم.


خرجَ من السيارة يقِف امام البوابات التي فتحها بعضُ العُمال ، وتم استِقبالهم ومرافقتهُم إلى داخِل المنزل أيضاً ، كُل من العُمال في المقدِمة ، الرجُل ، ومارك في النهاية وأمتعتهُ في يديه.


كان ينظُر إلى كل غُرفة مروا بها تقريبًا.


النوافِذ التي أظهرت الحديقة بالخارج ، على الرُغم مِن أنها كانت مُظلِمة ، كانت لا تزالُ بالكاد مرئية بِسبب ضوء القمر.


لقد مروا بما يبدو أنهُ مطبخ يحتوي على جميع أساسّيات الطبخ الموضُوعة.


وبعد السير لدقيقَة أُخرى ، توقفا أمام بابٍ كبير ، تم فتحه على كلا الجانبين ، وتبِع مارك الأشخاص الذين أمامهُ.

كان المكان مُزين بشكلٍ جميل ، السِجاد والثُريات والأرائِك ، كان كُل شيءٍ جديداً على الشاب ، لمعت عيناه وهو يَرى كل الجمال أمام عينيه.

لقد قضى حياتهُ كُلها في حالةٍ من البُؤس لدرجة أنهُ لم يعتقِد قط أن مِثل هذه الأشياء موجودهَ.

"مِن فضلِك اجعل نفسك مرتاحًا ، سيكُون السيدُ معك بعد قَليل". انحنى أحدَ الصِبيان بينما وقف الآخر عِند الباب وغادر.


وضع مارك أمتِعتهُ بجانب الأريكة ، وتجوَل في الغُرفةِ بيده وهو يلمِس كُل تفاصِيل اللوحات والزخارِف المُعلقة على الجُدران.


"لا تتعلقَ بِكل هذا كثيرًا يا بُني ، الناسُ هُنا يُمكن أن يكونوا....غريبين." جلس هناك واضعًا إحدى ذراعيه على جانِبه بينما كانت الآخرى مشغُوله بِحمل السجائِر المشتعِله حديثًا ، كان يجلس كما لو كان يملِكُ المكان.


"لم تُخبِرني أبدًا..."واصل مارك المشي وهو يتحدث أكثر "عن اِسمك".

HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن