𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
وَردَة.
اللون الاحمر الذي تحمله ، الملمس المخملي تحت أطراف الأصابع ، ونعومة الملمس ، رائحة مرضية بشكل غريب ، هذا الجمال. شيء بسيط لصنع يوم المرء. ومع ذلك، فإنه يجلب الألم . على شكل أشواك. الحافة المدببة؛ تلسغ وهي على الجلد ، يكون على شكل قطرات ، مثل الدموع على الخدين. مثل المطر الذي ينزل من السماء ولا يتوقف.
إنه على الجلد بنفس لون الورد.
إنه على الجلد بنفس ملمس تلك البتلات الرقيقة.
إنه طلاء بلاط الأرضية الفاخرة لهذا المنزل.
لكن الطلاء بريء. اللون القرمزي الموجود في الذوق يبعث الحياة في أشياء كثيرة ، ولكن هذا ، فإنه يأخذها بعيدا. إنه لا يطلب الإذن بتسريبه من الجثة من خلال ثقوب الرصاص.
جلست على الكرسي في مواجهة الكلاب الراكعة امامي ، أحسب المشاعر التي نشأت فيهم؛ لمست إبهامي بالسبابة؛ كراهية. على إصبعي البنصر؛ الغضب. وعلى إصبعي الأوسط؛ الخوف.
لمقابلة ملِك المملكة التي كان من المحتم أن تسقط في أي لحظة الان ، تمسّك هؤلاء الحمقى بصبي عند الباب ، قذرين و مثيرين للاشمئزاز ، لم يتمكن هؤلاء العجائز من الوقوف بشكل مستقيم لأكثر من عشرين دقيقة ، تساءلت كيف تقف قضبانهم حتى؟
دفعت البندقية إلى عمق فم أحمق عاري ، انه مكمم ، عيناه دامعه والمخاط يقطر فوق شفتيه وداخل الفم. لقد جلست هنا لمدة نصف ساعة على الأقل الآن ، ومع ذلك لم يكن هناك أي حضور في الجوار لذلك الشخص الذي كنت حريصًا لرؤيته .
كاتسو.
ضغطت على فكي ، وأصرت على أسناني ، دفعت العجوز الاصلع مرة أخرى على الأرض. مشيت إلى الباب حيث كانت تلك الروح الصغيرة واقفة بالدموع. كان الصبي يرتجف من الخوف والاشمئزاز ، الكدمات على جسده جعلت دمي يتدفق. وقفت بجانبه، وأواجه الحمقى مرة أخرى. نزلت إلى مستواه ، وشجعته على تحقيق أحلامه. لقتل هذه الأشياء. هذه النفايات من اللحم ، هم مضيعة للثروة.
"قد يبدو الأمر خاطئًا لك أو لأي شخص هنا ولكنني أعتقد..." أمسكت بيده ووضعت أصابعه حول البندقية. "إذا كان بإمكانهم التظاهر بأن لديهم سلطة على جسد شخص آخر ، فيجب أن يكون لديك السلطة لتفعل ما تريد معهم أيضًا،" قمت بتقويم ذراعه ، منحته الاختيار. لم يكن هناك صواب أو خطأ هنا. أي شيء للحصول على راحة البال بشكل أفضل. لم أكن أنوي الحكم عليه.
"يمكنك إطلاق النار، لا أحد يستطيع أن يمنعك. وأنا لن أفعل ذلك أيضًا، مشيت نحو النافذة المفتوحة على الحديقة في الخلف. "في هذه اللحظة ، أنت الأقوى ، انظر إليهم في أعينهم." وقف الصبي وهو يرتجف أكثر فأكثر وهو يواجه خوفه. أردت له أن يرى. أردت له أن يكون حرا. "انظر في أعينهم وشاهد الخوف الذي نشأ فيك الآن ، تمامًا كما فعلوا بك".
"كل تلك الأوقات التي بكيت فيها لكي يتوقفوا ، لكنهم ضحكوا مرة أخرى. انظر إليهم في أعينهم...'' أخبرته بما شعر به بنفسي. الطرق التي أردت بها عمل ثقوب في أجسادهم. تعذيبهم و شنقهم ليراها الجميع. "خذ هدفك و اقتلهم ، اقتلهم جميعًا حتى لا يجرؤوا على لمسك مرة أخرى ، حتى لا يجرؤون على لمس أي شخص مرة أخرى."
تدحرجت دمعته على خديه ، القتل كان خطأ ، لكن إذا كنت تقدم معروفًا للجميع ، فهذا لا يهم في نظري.
اختنق الصبي وهو يبكي وأمسك البندقية بقوة بكلتا يديه بأهتزاز. ''لماذا؟'' لقد صرخ. ''لا أفهم"للحظة ظننت أنه يستجوبني ، لكنه أبقى نظراته ثابتة على الشخص الوحيد الذي كان يستمتع بوقته منذ ساعة مضت.
"يا فتى، لا شيء يخرج من ذلك الكلب يستحق أن تسمعه أذنيك ، فقط تخلص منه أو ارحل سأتعامل مع الأمر بنفسي " لا يوجد رد. أخذت منه البندقية وأطلقت النار على الرجل العجوز الذي كان يجلس والمخاط على صدره ، لقد أطلقت النار عليه و على قضيبه ، لقد صرخ. و اطلقت مرة أخرى على ساقه ، وتناثرت الدماء على من كانوا بجانبه ، هو زحف.
قرمزي أحمر ، مثل هذا اللون الجميل بشكل مؤلم ، ابتسمت تحت انفاسي.
استلقى الرجل الغريب على بطنه، وسحب الجزء السفلي من جسده. وبقي الباقي على الحائط ، طالما لم يكن أي منهم فلا يهم. لكن بالطبع كان من المفترض أن أصل إليهم واحدًا تلو الآخر أيضًا. فالخاطئ مرة سيبقى آثما ، لقد أطلقت النار على مؤخرته ، كان الرجل يتألم. لم يعد يشكل الكلمات بعد الآن. لقد اقتربت أكثر مع كل طلقة.
لقد مزقت ذراعه ، الذراع التي كان يحمل بها الطفل ، لقد أطلقت النار وأطلقت النار ، ملئت البندقية مرة أخرى. حتى الآن لم يكن يتحرك على الإطلاق ، لكنني كنت آخر من لاحظ. لقد أطلقت النار على ظهره. مرة، مرتين ، أكثر وأكثر. لقد أطلقت النار عليه في رأسه. فجرت دماغه ، كان منظرا مدهشا. وتناثرت بقايا دماغه على جلد الأريكة الفاخر في المقدمة. بعضها على الجدران ، و البعض الاخر في أفواه الذين كانوا يصرخون.
كنت أشعر بالملل ، لقد حشوت بندقيتي بالرصاص و مررت بجانب الصبي الذي كان واقفاً يشاهد أمه وهي تُضرب حتى الموت في المطبخ منذ فترة ، كيف كان يقف ويشاهد كل ذلك يحدث والابتسامة تعلو وجهه. كل شخص هنا كان مريضًا في رأسه الآن.
من المضحك أن كل ما كنت أحتاجه هو مسدس في يدي وكنت الأقوى ، ولم يكن من الصعب أن تكون في هذا الموقف. لا عجب أن كل شخص على جانب الطريق كان يغتصب الأطفال بملابس فاخرة على مؤخراتهم في هذا الجحيم.
•••
'
'
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Подростковая литература❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...