HIS HELL - 32

73 14 2
                                    








𓆩ꨄ︎𓆪









✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧







في هذا العالم، هناك نوعان من القتلى.



أولئك الذين يقتلون من أجل المتعة، من أجل سعادتهم ، لتهدئة شياطينهم الداخلية . بالنسبة لهم صراخ وصرخات ضحاياهم هي مثل الموسيقى. إما أن تستمع إليها كاملة أو تضع شيئًا في حناجرهم لإسكاتهم. إزالة أعضائهم أو قطع أحد أطرافهم كل يوم ، دعها تنتهي مرة واحدة أو أبقِها حية لفترة زمنية معينة. استخدم اي شيئ كسلاح لك أو احتفظ ببعض الأدوات الخاصة للتسلية. احصل على بعض المتعة العقلية أو الجسدية.




كل ذلك ممتع و مسلي.



والبعض الآخر يقتلون ، إنهم قتلى بالتأكيد ، لكن هل تعتبرهم كذلك إذا ساعدوك في التخلص من مشاكلك؟ ماذا لو قاموا بقتل الشخص الذي وقعت ضحية له؟ في نظرك من هو القاتل الآن؟



أحدهما كان هلاكك والآخر بقاءك.



ومع ذلك فإن عدد القتلى لا يزال كما هو ، كل هذا الغضب سيؤثر على شخص ما يومًا ما ، سواء أنت بنفسك أو غيرك.



لم أكن أريد أن يحدث ذلك. أو دع الأمر يحدث ، اعتقدت أنني لن ينتهي بي الأمر مثل هؤلاء الحثالة. لكنني تساءلت عما إذا كان قتل كيم جعلني واحدًا أم لا. لم أكن أريد أن أصدق ذلك. كان جزء مني يعرف في أعماقي أن القتل كان خطأً ، ومع ذلك كان العالم يحاول ايجاد الفائدة فقط من روح واحدة اختفت من على سطحه. وهذا دفعني إلى التخلص من بقيتهم.




ابتلعنا الظلام كله ، كان مثل ديجافو.




كل شيء ذكرني بزيارتي للمنزل لأول مرة. ركوب السيارة إلى غرفة المعيشة الفاخرة ، لقد جعلني أتساءل عن مدى نموي مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الكماليات لم تكن مذهلة هذه المرة.



كلما اقتربنا من منزل كاتسو ، أصبح الطريق سيئًا للغاية. لم يتحدث أحد منا ، تأوه رونجين منزعجًا من حين لآخر بسبب الطريق الوعرة .



كنت متشوقًا للدخول إلى ذلك المكان مرة أخرى ، متشوقًا لرؤية نوع الوجه الذي سيصنعه كاتسو. كنت متشوقا للقاء هيتشان مرة أخرى. لقد اشتقت له. حتى أكثر مما بدا لكنه كان في ذهني طوال الوقت ، كنت سأمزق أي شخص هذه المرة يقف في طريقي.




السبب الوحيد الذي جعلني أشعر بهذه الثقة فجأة قد يكون على الأرجح بسبب الدعم المسلح الذي حصلنا عليه.



إذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد تنجح الخطة.







'





كاتسو




خمسون عاما.

لقد كنت على قيد الحياة منذ ما يقرب من خمسون عامًا ومعظم حياتي؛ لقد فكرت في وضع سقف فوق هذه الحثالة المثيرة للشفقة ، التي تجرأت على إفساد يومي. اليوم، كان علي أن اجعل احدهم يدفع الثمن ليعتبِر الاخرين.




مرة ، مرة واحدة فقط ، تمنيت أن أتناول غدائي بسلام ، ولم يكلفوا انفسهم تصحيح الخطأ. شعرت بالغضب يغلي بداخلي.



عندما دخلت المطبخ ، كانت كل العيون موجهة نحوي ، كما ينبغي أن تكون. عيون مليئة بالخوف والندم. لقد علموا أن هناك خطأ ما ، ولم أدخل أبدًا إلى هذا المكان القذر المليء بالأجساد المتعرقة بنفسي. انتقلت نظرتي من زاوية إلى أخرى ، وتوقفت على كل رأس لثانية واحدة.



"من صنعها؟" تساءلت عن الأسماك المملحة بشكل مفرط و الموضوعة على طاولة الغداء. ومع ذلك لم يجرؤ أحد على الإجابة.



''من طبخها؟'' تحدثت مرة أخرى اهسهس من بين اسناني . هذه المرة ، قبضت اصابعي على شعر أقرب شخص ، و صرخت.



''أنا فعلت هذا! لقد كان أنا،''تقدمت إلى الأمام ، نظرت إليها من الرأس إلى أخمص القدمين ، بالطبع ، سقطت على ركبتيها ، تضع يديها على ساقيها. "من فضلك ، لم يكن خطأ أي شخص."



ضحكت ، كم هذا مثير للشفقة ، سحبتها من شعرها. كانت تلك آخر مرة لها في المطبخ والمنزل بأكمله.




•••






'




'

HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن