HIS HELL - 36

94 16 3
                                    








𓆩ꨄ︎𓆪








✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧







-عوده الى الماضي-





''ماذا فعلت؟!''



جلس كاتسو على جانب سريره. غارق في الأفكار بينما كانت عيناه تجوب صفحات الكتاب بين أصابعه. رفع رقبته إلى المرأة التي كانت واقفة عند الباب ، بدت شاحبة. "لا ترفعي صوتك أمامي يا امرأة" بقدر ما أحبها كاتسو، لم يكن حريصًا أبدًا على السماح لشخص ما بالدوس على غروره الذي يُطلق عليه اسم الرجل. "ما هذا الشيء الذي أنتِ منشغله جدًا به؟"




''الطفل ، الطفل الذي أحضرته بالأمس" لقد غطت فمها بالفعل على وشك التقيؤ بسبب شيء كهذا . ليس بالامر الكبير ، طالما أن الطفل لا ينتمي إلى أي شخص. "حبيبي ، ذلك الرجل... أنت تعرف أي نوع من الأشخاص هو ، كيف يمكنك تسليم الصبي إليه؟"



"ليس من حقك أن تقلقي بشأن هذا الأمر ، لا تتدخلي في عملي."



''عمل؟ ما هو نوع العمل الذي يجب على الرجل القيام به والذي يتضمن بيع الأطفال لرجال قذرين؟ "كان صوتها حازما ، كانت لي يانا زوجة أحد النبلاء المعروفين بثروته في الشمال. تحدثوا عن جمالها في الشوارع. ولكن إذا تم القبض عليك وأنت تنشر شائعات عن المرأة، فقد نصح كاتسو بالتعامل مع هؤلاء الأشخاص بنفسه.



وبالطبع لم يتم إخبار المرأة نفسها أبدًا عن تعاملات هؤلاء الأشخاص. كان لديها قلب طيب للغاية للتعامل مع مثل هذه الأمور.



"الرجال جميعهم قذرون بطريقة أو بأخرى إذا فكرت في الأمر. بعد كل شيء.." وضع كاتسو الكتاب على السرير ومشى نحو المرأة. وتابع الرجل وهو يقف أمام زوجته"نحن من يجب أن نتخذ قرارات صعبة ، أليس كذلك يا عزيزتي؟" تتبعت أصابعه على خديها الأيسر.




يمسك كاتسو كتفيها بلطف ويظهر للمرأة حبه. لقد كانت حمقاء وقعت في حب شخص آخر. ضغط الرجل جسدها على جسده وربط شفتيه على رقبتها. فقط لمنع المحادثة من الاستمرار أكثر. لقد حذرها مرات كافية حتى لا تتدخل.



لقد حذر.



والآن الرجل الذي كان يخدش جسد المرأة بأصابعه من الخلف ، كان على استعداد للتخلص من أي شخص كان من المفترض أن يقف في طريقه.




طرق على الباب أوقفهم.



"تفضل إلى الداخل"، مر كاتسو بجانب امرأته إلى الباب. "آه، سيد كيم، لقد كنت أنتظر" انحنى الرجل في المقابل. "هل أحضرت الرجال الذين طلبتهم؟"




"نعم ، ثلاثة منهم اتوا معي ، وقد يأتي عدد قليل آخر في المساء."




خرج كاتسو من الباب ، يواجه الحديقة المليئة بالأشجار الممتدة على مد البصر. أشعل سيجاره ووقف الرجل لبعض الوقت. وقف الثلاثة المذكورين بهدوء بعيدًا في الردهة. في انتظار أمر من كاتسو نفسه ، بعد كل شيء ، كانت ملكا له.



زوجته.



"حينما تنتهي ، تخلص منها ، بهدوء" اردف و مشى الرجل بعيدًا.



الرعب في عيون المرأة وهو يتقدم نحو زوجها ، أمسكها السيد كيم من رقبتها وفمها مغطى ، البقية دخلوا الغرفة وأغلقوا الباب خلفهم.




تلك الليله شُهِدت الخطيئة تُرتكب ، و اختبأ القمر خلف السحاب خائفا جدا من الخروج.




•••




'






'


HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن