𓆩ꨄ︎𓆪
✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧
"أخبِرني بما يحتويه اللوحُ اللعين في المساء....."
صُفِع الباب بقوة وبصوتٍ عال بعد أن غادرَ الصبي ، حصلتُ على لمحة جيدة للغُرفة الصغيرة بسبب ضوء الشمس الذي يُطل من خلال النافِذة الصغيرة المُرتفعة في الحائط ، غطى الغُبار والأوساخ الأرضيات بالمماسِح والدِلاء في الزاوية ، كانت شبكاتُ العنكبوت هي أقلُ مشاكلي في الوقتِ الحالي ، بإضافة المُشكلة الجديدة التي حدثت قبل بِضع ثوانٍ ، أحتاجُ إلى البدء في إعداد قائِمة بجميع المُشكلات التي سأواجهها ، و لا ننسى عزيزي كاتسو.. هذا اللعين.
عندما غادرتُ الغرفة بعد تنظيفها بشكلٍ جيد بما يكفي لشخصٍ ما ليبقى هُناك لفترة كافية حتى لا يموت ، توجهتُ إلى غُرفة هيتشان ، طرقتُ الباب مرة... مرتين... فنفذَ صبري وفتحتهُ بنفسي ، كانت الغُرفة بسيطة ولكنها مليئة بكُل الأشياء التي يحتاجُها الصبي أو يُحبها ، كانت واسِعه وهادئة ، كما لو لم يكُن هُناك أحد في الداخل أو شيء مِن هذا القبيل ، هل كان هُنا حتى؟
"هيتشان؟"
لا شئ.
"هيي ايها الطِفل! أنت هُنا؟"
لا شيء مُجدداً.
عِندما التفتَ جسدي حصلتُ على لمحة من الحديقة في الخارِج من خلال النافِذة العِملاقة في غُرفته ، كان الطِفل يركُض بملابس نومِه وأقدامهُ العارية ، وتم ترك حِذائه في مكانٍ ما ، لقد قلبتُ كل دُرج من الداخِل إلى الخارج للعثور على زوج حِذائه ؛ الذي وجدتهُ في خِزانة بجانب الباب وركضتُ إلى الخارِج.
اِنتظِر لحظة... كيف يُمكنني الوصول إلى تلِك الحديقه اللعينه؟
تأوهتُ بصوتِ عالٍ غير مُهتم بنظراتِ العُمال الآخرين المارين بجانبي ، ركضتُ عائِداً إلى غُرفته وفتحتُ النافِذة...نظرتُ للأسفل ، لم تكُن مرتفِعة لكنها لم تكن مُنخفِضة أيضًا ، قفزت ومِن الواضِح أنه كان هُناك حوضُ زهور أسفله تم سَقيه حديثًا ليبتل حِذائي بالطين.
"اللعنه!"
لم يكُن لدي الوقتُ للشكوى.... لذلك ، تجاهلتُ الصباح الرائِع الذي قضيتهُ حتى الآن ، فتوجهتُ إلى حيثُ كان الطِفل يجلس ، كان يلعب بالطين في الزاوية البعيدة من الحديقة الآن ، ويبدو أن هذا لم يكُن الجانب الأول منه ، استمريتُ في السير ، الرب وحده يعلم كم من الوقت سِرت ، لكنني كُنت أعلم أنه إذا أراد كاتسو التخلص من جثة فلن يضطر إلى الذهاب إلى أي مكانٍ آخر ، أمسكتُ بذراع الصبي بقوة وسحبتهُ بما يكفي لجعلهِ يصرُخ من الألم وأُجبره على الوقُوف ، هززتهُ ونظرتُ إليه بعينين محترِقتين.
أنت تقرأ
HIS HELL┃MH ✓
Teen Fiction❝ مـارك لـّي ، اليَـتِيم ذو الاربـعْ و العِـشرون خَريفاً ، اضطر الـى العـمل لـدى مُـحتال مِـن اجـلِ ان يحـصُل على حُريته و يستكشِف العالم البعـيد عن مُـتناوله ، لـكِن العـواقِب اكبر بكثير مِما تبدو عليه في الـبدايه ، إذ يـتوجَب عليه اخـتِطاف ابـنُ ا...