HIS HELL - 10

179 24 4
                                    













𓆩ꨄ︎𓆪















✧・゚: ✧・゚:・゚✧:・゚✧・゚: ✧:・゚✧:・゚✧













نظرًا لأنه لم يكُن لدينا أي شيء نفعله بعد الإفطار ، حسنًا لم أحصُل أبدًا على الجدول الزمني ليومِه ، لذا اعتقدتُ أنه سيكون من الأفضل استِكشاف المكان بمفردي ، ولكن كان لدى الطفل خُطط أخرى تتضمن على الأرجح تتبُعي أينما ذهبت ، كانت الاحجار الموجوده أسفل اقدامنا تُصدِر صوتًا في كل مرة يتم فيها اتخاذ خُطوة جديده ، من خِلال الجُزء الخلفي من المنزل مروراً بمنطِقة استراحة الخدم ، اتبعتُ المسار المؤدي إلى الغابة فذهبتُ معها ، أغمضتُ عيني وأسندتُ رأسي إلى الخلف بينما كانت أشِعة الشمس تُطل بين أغصان الأشجار وأخذتُ نفسًا عميقًا لِاستوعِب كل شيء ، لسبب ما ، كان لدي شعور بأن شيئًا سيئًا سيحدُث قريبًا.



الصوتُ الصادر من أحذية الآخر الذي كان يسيرُ بجانبي رسم ابتِسامة على وجهي ، لقد كان من اللطيف بصراحة أن تكون برِفقة احد ما.... بالتأكيد ذلك كان مُزعجًا نوعًا ما ، لكن لم يمر يوم تقريبًا وواصلتُ الشكوى من الصبي المسكين ، رُبما مع الوقت سأعتادُ على وجودِه بجانبي ، لكن بالطبع ليس قريبًا جدًا أيضًا بعد كُل شيء ، كانت لدينا خُطط أخرى من اجله.



شعرتُ بالسوء ، عندما أدرتُ رأسي إليه ، كانت عيناه مثبتتين على شيء ما مِما جعلني أتبِع نظراته وانتهى بي الأمر بابتِسامة كبيره ، لقد كان بريئًا جدًا ، كانت عُيون الطفل مثبتة على يدي ، وكان يبذُل قصارى جهده حتى لا يمُد يده ويمسِكُها ، عضضتُ شفتي السُفلية ووجهت نظري إلى الأمام ، تسلل إصبعي الخُنصر بين يده التي أمسكت به على الفور ونظرتُ للأعلى ، ابتسم بشكل مُشرق عندما رددتُ الابتسامة التي قدمها وأرجح أذرُعنا ذهابًا وإيابًا ، لكِنها تلاشت عندما توقف فجأة عن المشي.




"مارك..."




"ماذا؟"




"هل ستحمِيني..؟"



احميه مِن ماذا؟ هل يعلم؟ انتظِر.... بالطبع لا يفعل ذلك ، كيف بحقِ السماء سيعرف في المقام الأول ، أليس كذلك؟


"لا أعرِف ما الذي تقصِده ولكن حسنًا ، سأحميك"



لم يقُل الكثير بعد ذلك ، بل ركض للأمام فقط "ستكون بودينغ إذا خسِرت أمام هيتشان!" لم أتحركَ قط من حيثُ كُنت أقف ، لقد شاهدته وهو يصغرُ حجمًا فأصغر وهو يركُض إلى داخل الغابة ويستدير ليشير لي بالمجيء ، في البداية ، فكرتُ مالسيئ في الأمر في أن أكون بودينغ ، لكنني لم أسألهُ كثيرًا..... حسنًا ، لم تُتِح لي الفرصة لذلك..... وهربت ، بدأ الطِفل بالركض مرة أخرى بمجرد أن رآني أركُض ، لم يستغرِق الأمر وقتًا طويلاً حتى تجاوزتهُ ، لقد انتحب بعد فِترة وجيزة من إغلاق عينيه وتباطأ شيئًا فشيئًا ، وصل صوت ضربة قوية إلى أُذني عِندما استدرت وسقط قلبي على الفور......لقد سقط هيتشان ، ركضتُ نحوه وجلستُ بجانبه ، جزء مني لم يكن ليجعل ملابسي تتسِخ لو لم أقابل الصبي بالأمس لكنني اقتربتُ منه نوعًا ما...قليلاً فقط وفي كِلتا الحالتين جرحَ رُكبتِه لذا لم يكن لدي خيار سوى مُساعدته.




"حسنًا.. إذا لم تتوقفَ عن البُكاء فسأترُكك هنا" قلتُ بانزعاج ، شعرتُ أن أذني سوف تذوب في أي لحظة ، أنا بحاجةٍ ماسةٍ لتعليمهُ بعض الأشياء ، تأوهتُ داخليا ولحُسن الحظ أنه توقف عن البُكاء ، أدرتُ ظهري تِجاهه كإشاره له ان يركبَ عليه ، لكِن أعتقد أنه لم يفهم ما قصدتهُ لأنهُ جلس هُناك بخدودٍ لامِعه ومنتفِخه ويحدِق بي عندما استدرت.





ضربتهُ على رأسه بِخفه "اوتش" قال الطِفل ، قُلت نفس الشيء ولكن بكلِمات مُختلفة لجعله يفهم ما الذي افعلهُ بحق السماء "هيا ، هيونغ سوف يحمِلُك على ظهرِه!" قُلت بحماسٍ في لهجتي التي فُوجِئت بنفسي بوجودِها هناك ، نهض الطِفل وأنا وقفتُ بتنهيده ، ضحِك عندما بدأت في العوده ، ثبتُ أصابعي معًا تحت مؤخِرة الصبي لإبقائهِ مرفوعًا وهو يلف ذراعيه حول رقبتي ، ودفن وجهه في رقبتي "ما الذي جعلك تضحكُ هكذا؟" أنفاسه الدافئة على رقبتي لم تساعد في الحفاظ على هُدوء قلبي "هيونغ يبدو كرجُل عجوز"





"يا طفل.... هل تُريد قضاء الليلة هُنا؟"






"هممم..." هز رأسه.





عِندما وصلنا إلى غُرفته بجوار السرير ناديتهُ ولكن لم أتلق أي رد..... لقد نام ، لذلك وضعتهُ على السرير ونظفتُ جُرحه و غطيتهُ جيدا بغطائِه ، أبعدتُ شعره عن جبهتِه "نوماً هادئاً" همستُ وغادرتُ الغرفة ، أغلقتُ الباب بهدوء ووقفتُ هناك لِلحظة لأن التعب مِن حملِه طوال الطريق أثر عليّ.





"لقد مر يومٌ واحِد فقط وقد تكيف الطِفل جيدًا كمَا أرى..."






جفل مارك مِن الصوت المُفاجئ لِلرجُل.









•••











'









'

HIS HELL┃MH ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن