كل سنه وانتوا طيبين يا حلوين..عيد سعيد عليكم وعلي كل احبابكم 🩵✨
استمتعوا بالفصل وقولولي رايكك فيه وعايزة فووووت كتير وكومنتات
★*****★******★******★
عندما تعشق بقوة يتوقف العقل عن العمل سامحاً للقلب بأن يحل محل كل شي داخله.. ولكن اذا كان في عشقك الهالك فـ لتهرب فوراً.. لانك اذا بقيت.. ستهلك لا محال
....
توقفت بزهول تتابع ما يحدث امامها.. حقاً هي الان في حفل خطوبته.. والادهي خالتها هي الفتاه الذي سيخطبهاحاله من البرود المزدوجه بالتجمد اصابتها جعلتها لا تستطيع الحركه.. حتي دموعها أبت ان تخرج الان.. كانت تنظر لهم وهم يجلسون وشعور قاسي يكاد يحطم قلبها لقطع صغيره... وما قتلها حقا هي تلك الابتسامه الباردة التي وجهها لها وكأنه ينتقم منها علي جُرم قد اقترفته دون علمها!!!
استفاقت من تلك الحاله حينما شعرت بيد احدهم تحيط خصرها..
علي الفور انتفضت لتجده شاب في سن شقيقها تقريبا يحتضن خصرها قائلا باعجاب.. "انتِ مين"نظرت له مودة بتوهن كأنها لا تعي اي شي مما يحدث امامها.. عاودت النظر لمكان جلوس العروسين فـ لم تجد "الياس" ولكن نظرات "نادين" توحي لها بالكثير
شهقت بعنف حينما سحبها شخص ضخم البنيه من بين يدي ذاك الشاب وبدون انذار سُحب الشاب الذي كان يتحضنها بعيدا خارج القاعه
قال الراجل الضخم... "اتفضلي يا هانم ورايا"
لا تعي شي لذلك خرجت معه باليه شديد.. وصلت الي حيث حديقه القاعه الممتده وجدت "الياس" ينفض يده وذاك الشاب ساقط ارضا يأن بالم.. نظراته لها كانت اشبه بالجحيم علي الارض ولكن هدأ انفعاله ما ان راها تنظر له ببرود
الياس بسخريه.. "جايه تحضري خطوبه خالتك ولا ايه"
نظرت له موده وكانت نظراتها تحمل عدم التصديق.. اقتربت بخطوات سلحوفيه قائله.. "قولي ان كل اللي شفته ده هزار.. دي حفله تنكريه صح.."
نظر لها الياس ولاول مرة تري نظرة القسوة في عيناه.. دائما كانت تشعر ان نظراته مبهمه ولكن ليست قاسيه..
اردف الياس ببرود شديد جمد اطرافها وقلبها.. "تؤتؤ.. موده الجندي.. في اثبات اكتر من كدا..ده انا طالعلك بالبدله اهو"
نظرت لها وسحابه غبيه شفافه تكونت في عينيها الزيتونيه وضغطت علي راسها بقوة.. "اكيد اللي انا فيه ده حلم.. حلم وهفوق منه.." ثم تحركت بجنون ومازالت يدها حول راسها.. "ما هو مش بعد ما كنت قافله علي قلبي مليون قفل وسلمته ليك تكسره كدا.. اكيد لااا.. اكيد انا بحلم...."
التفتت له سريعا ودموعها حفرت وجنتيها.. "ليـه.. لـيـه... اكيد مش موقف سخيف بين اختك واخويا تعمل عشانه كدا.. اكيد لااا"التفت لها الياس وقد احمرت عيناه بشكل مخيف وقبض علي زراعيها قائلا بقسوة.. "السبب اني بكرهك... بكرهك.. وبكره عيلتك كلها.. انتِ بنت اوسخ واحد انا شفته في حياتي.. ايده متلوثه بدم وبروح بريئه.. في ان وعدت نفسي هجيب حقه وهخلي اي حد شارك في موته عبرة لمصر كلها.. ومش هو وبس لااا.. ده وعيلته كلها.."
أنت تقرأ
طريــــدته"نبض عاشق"
Romanceوجد فيها وسيله للانتقام.. ولكن دون ان يعي انتقم من نفسه فوقع اسير لعشق عيناها.. فهل سيخضع له ولسلطان العشق.. امَ ان سلطان عقله الصلب سيجعله يخضع له؟!!!!