🌾 الفصل الأول 🌾

4.7K 53 5
                                    

•• نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّ ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :01

كتمشي وتجي وسط غرفتها بتوتر .. هازا البيسي ديالها بين يديها .. ومرة مرة كتلقي عليه نضرة .. قلبها دقاتوو متساارعة ..... تحل باب غرفتها .. وهما موسعين ابتساامتهم.. قربات منها ضامها لصدرها باش تنقس عليها التوتر ..اللي كتحس بيه ... خصوصاً فهاد الوقت بالظبط نتائج ديال الماستر .. عام وهي كتوجد ليه باغا تحقق طموحها كتحلم باش توصل لداكشي اللي باغية ..حلمها تكون طبيبة جراحة لأمراض القلب والشراايين .. وهادا كان حلم من أحلامها .. وادا خدات الماستر ديالها بالنقطة اللي باغية أكيد غادي يولي سااهل عليها توصل لمبتغاها ..

فريال:(مبتسمة بهدوء) بنتي علاش ..خايفة ومتوترة انا متأكدة باللي الغزالة ديالي غادي تجي هي الاولة فالمغرب كاامل ..

ليسااء :(بتوتر)خايفة والله انا درت مجهود بزاف باش نوصل وبغيت نحقق حلمي ..ونشرفك نتي وبابا ..

عدنان:(جرها لحضنو) عارفك اروح قلبي غتجي نتي الأولى وغادي توصلي لأي حاجة بغيتيها ..وانا معااك ..

ليسااء:(تبسمت بخفوت) كنتمنا منخيبكمش ابابا لا نتا لا ماما بغيت نحقق ليكم حلمكم..

فريال:(كتشوف فالبييسي وعينيها كيتوسعو) ليساء نجحتي جيتي نتي الأولى فالكلية .. دخلتي كاع المواد قدرتي ديريها قدرتي توصلي ابنتي ..

ليسااء :(وسعات عينيها بصدمة ) اري نشوف .. (مشات قدام البيسي كتشوف نتائجها توسعات ابتسامتها واخيرا حاسة براسي غانطيح ماقادراش نتيق واخيرا مجهودي بان ..

عدنان:(كيرمقها بنضرات عشق ) ليساء فخور بيك بزاف من نهار تزاديتي سميتك ليساء إسم مميز حيت نتي مميزة عندي بزااف ..

فريال:(بمزح) غاتجيني الغيرة ... ماللي هي مميزة عندك شنو نكون انااا ..

عدنان:(تبسم بهدوء ) نتي هي اللي وراتني شنو هو المميز فالحياة (قربهم لحضنو معنقهم بجوج) الله يخليكم ليا ..

فريال: (مبتسمة) امين ويخليك لينا ياربي ..

ليسااء:(مخشية فيهم بجوج) نتوما هما حيااتي ولو لاكم مكنتش غنوصل لهادشي ..سندي فالدنيا هو نتا ا بابا روحي ونفسي هي نتي اماما كنحماق عليكم.. والله يخليكم ليا ....

عدنان:( عينيه عليها ) ليساء ...

ليسااء :(مبتسمة) وي بابا ....

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now