🌾 الفصل 44🌾

900 13 2
                                    

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 422

كتأمل راسها قدام لمراية بعناية وكتركز فأدق تفاصيل.......كانت لابسة كسوا سااامبل فلون لحمر ومزوق بلبيض طانت طويلة ومشدودة من ناحية لخصر وفيها فتحة فجنب....خلات شعرها لبوكلي مطلوق على طولتو.......

رفيف واقفة قدامها لابسة نفس لبسها ونفس لون غير معاكسين......عقدات حجبانها وهيا كطلع فيها وتهبط: دابا الجين نتي راك كلك زاز لوز حلوة سكر شكلاااااطة محلي على كريييمة وليني راه خاص تنقصي من ديك لمحلابة لي عندك........شوفي اصاحبتي لكسوى كتفصليها مكتشريهاش حيت دييييما كطرطقيها عند مول لبوتيك كتخليه تيدعي فيك.......

لجين حطات يديها على خصرها مراقباها: هيا ااااااش

رفيف: نقصي من دوك بز.ازل ديال سونطرال......سنطرال قليلة فحقك نتي راه مكافحة لمجاعة سيري لصومال ديري غلخير......

لجين: لي مكيوصلش للحم كيقول خاااانز......نتي كرهتي يكونو عندك ونتي منعرفوك لا واش غادا لا واش جايا كرشك وضهرك كيف لوصلة دلخبز.......

رفيف مشات وخلاتها كتدوي بصوت مرتافع: اوا غيييير خليك تيشدك شي واحد فشي زنقة متتخرجش ويدفل ليك فيها وقولي قااااااالتها رفيف ونتي لي دزتي من حداه يرفع بوعلام لسما مقي.م......

معطاتش لكلامها عتبار وكملات مكياجها مركزة على لعكر لحمر....

لجين: اوا سربي يالاااه عند عماد ايكون كيتسنانا نعطيوه تصاور خالتي.....

جايا عندها ويديها فيهم صاك دلماكياج صغير فيه غير لأساسيات...

رفيف: نتي الا شافك عماد مغيلقب لا على خالتك لا على جداك غيقلب فير يقنتك ابنتي.........

~~~~~~~~~~~~~~

واقفة فلحمام عريانة وفيديها مراية صغيرة......حايرة واش تشوف ولا لا خايفة تشوف وتلقا شي حاجة تصدمها وتخليها نادمة.......بعد مدة قررات انها تشوف وموالاها ربي......

رجعات لور وخدات كرسي جلسات عليه وفرقات رجليها وهيا باقا مترددة واش تشوف ولا لا.......

روح: لي ليها ليها شوفي اش طرا وهنينا.......

هبطات لمراية لقدام رجليها وعينيها على لمراية وشنو فيها......

طلقات غوتة طوييييلة عريييية خلات لي فلغرف حداها يجيو كيجريو كيدقو عليها.......

كتدوي وسط دموعها ولخنونة هابطة من نيفها.....

روح: وسعناااااااااااي وسعنييييي وسعنيييييييي بلبغل وسعنيييييييي........

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now