••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء :54
فغرفة كبيييرة كلها تلفازاات جاالس فكرسي كبيير ملكي .. لابس كلشي أسود والعكاز ديالي جنبو وابتسااامة عريضة على ثغرو وهو كيتفرج فهاد الشو اللي كينعشو .. هز التيليكونود من حداه طفاهم او وقف كيتمشا بأريحية وعينيه كيضحكو بشر .. قرب ناحية غرفة أخرى بدون استأدان دخل عليه كان متكي فوق فرااشو وعينيه مغمضين .. غير حس بحركة فالغرفة حل عينيه نيشان فيه .. ناض من مكانو تقلد بالجلسة..
عدنان:(بإستغراب) وااقعة شي حاجة موملفاش ليك تجي فهاد الوقت عندي ..
******: (بخبث) بغيت نوصل ليك اخبار الفرح والنصر ونشكرك حيت نتا سبب من اسباب انتصااري ..
عدنان:(بتركيز) شنو وااقع ..
*******:( دار رجل فوق رجل وحط يديه على الكرسي اللي جلس فيه ونطق بنبرة بااردة) تشدو فالحبس ... خرجوه من وسط داارو مكبل بالمينوط وديك العائلة اللي فخورين بيها مقدرااتش دير واالو زائد غيولي متهم فقضية اخرى وهادشي غيخليه يتعفن كتر فالحبس .. وبهاكا غادي نكون حققت انتقاامي من ثائر آل فخري
عدنان:(بخوف ) ليسااء حتا هي مشاات الحبس ...
******: مشات الصبيتااار .. ضربها ولا ضربات رااسها ماعرفتش ...
عدنان:(وقف كيترعد والخوف باين فعينيه) شرح ليا شنو طااري ليها كيفااش. ضربها ولا ضربات رااسهاا ..نهار الاول قلتي ليا غتجيب ليا ليسااء ودابا كتقول ضربها .. خاصني نمشي نشوفها ..
******:(بحدة) فين غتمشي واش مسوطي ليك شي عرق فالدماغ .. عارف شنو غيطرا الى خرجتي من هنا نتا اللي غادي تغرق ماشي هو ..
عدنان:(بالغوات) مكيهمنيييش نغرق ونتشد غير هي مايوقع ليها والو ... ودابا غادي تشوف شي طريقة بااش نمشي نشوفها ..
******: (بهدوء) جلس بلاااصتك .. ومترفعش صوتك مرا اخرى عليااا ..
عدنان:(كيشوف فيه بنضرة بااردة) كيفاش نجلس وااش دمااغك مقود فين غنجلس واقيلا قلت ليك بغيت نشوفها وغنشوفها سوا بغيتي سوا لااا مكنتشااورش معاااك اللسي المجهول.
******:( تبسم) بنتك بيخير متخاافش اوبس بغيت نقول معشوقتك بيخير الضربة مكانتش غارقة وموصلاتش العرق .. تهدن وجلس حتا نشوفو شي طريقة تخليك تشوفها وهي ماتعيقش. وحتا للي واقفين ليها عند راسها مايعيقوش .بيك ونتا فنضرهم شخص متوفي ..
عدنان:(ارتاح نسبيا ) خااصني نشوفها ضروري نمشي.. فكر فشي بلاان واخا غير خمسة ديال الدقائق المهم نطمن عليها.. والى قدرتي نتا تعااوني نجيبها هنا وتكون تحت عيني ..
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...