🌾 الفصل 38 🌾

1.1K 23 0
                                    

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 355

علات عينيها فيهم كلهم وااقفين عليها .. رجعت بزربة حولت نضرها ليه وقربت منو عينيها كيشوفو غير فعينيه ..

ليساء بحدة: شنو حسااب ليك رااسك غاديرني تحتتت الصباااط ..تأمر عليا ديري ماديريش كولي متاكليش لبسي هادي حطي هادي خرجي هنا دخلي هنا انا راااه ماشي روبو سميتي ليسااااء ماشي آل فخري ومااشي الإدريسي .. انا ليساء مجهولة الهوية. .. هاكا انا بلا ام بلا أب بلا عائلة ..كنت بوحدي باااقا بوحدي غنبقى بوحدي ..نكون كنبغيييييك ونم//وت عليييك ..ير ليها هاكا نمشي ونسمححح فيك .. كراامتي فوق منكككك ومن كلشييييي . علاااقتي بيك كانتتت مجردإتفاااقية زوااج غيسااالي من بعد 9أياااام وكل واااحد فينا غيمشي لطريقو ( شهقت بغصة ) نددددددمت وااافقت عليهاااا..

فردوس قربت ليها معنقاها : قلت ليك ابنتي حيديه وماسمعتيش ليااا ..

ليساء رخات منها : ومغااديش نسمع ليييك امدااام فردوووس ..

فردوس رفعت حاجبها اليسار: مداام فردووس ..

ليساء شافت فيها ورجعت شافت فيهم كاملين : كلكككم كنتو السند ليا فوااحد الفترة ماعمررري غادي ننسا وقفتكككم كااملين ..

ثائر قرب ليها جرها من درااعها: هاد الهدرة دز//بي كوليها ..

ليساء تابعاه تحت انضارهم كااملين: رخي مني الزممممر رخييييييي ..

وصل عند الطوموبيل دفعها وركب مكيسري مخلي الروايض يتحكو مع الارض ..

~~~~~~

الحاج ناصر بحدة: شنو هادشي ولا كيوقع هناااا مالها علااش كانت كتغوووت وصوتهااا وااصل حتا لفين ..

ليلى نطقت مجاوباه: هاديك راااه بنتي السي ناااصر وهو كتتتر عليها بزاااف الضرب والمعيار هان كراامتها وجفف بيها بالأرض ..مدام ممفاهمينش يطلقو وكل وااحد يشد طريق ..

ياسين شاف فيها مستغرب ونطق : مدام ليلى ..إن أبغض الحلال عن. الله الطلاااق .. ولدي كون بااغي الطلاااق ولا بنتك كون بغااتو مكانتش غتبقا سااكتة .. كانت غادي كلية راسها . حنا كنحاولو نصلحو الوضع بينااتهم ماشي نخربو كلشي.

ليلى : ولكن ....

الحاج ناصر: واااش كيضربها ؟؟؟

سمر بلعات ريقها ونطقات : با سيدو نتا عاارف ثائر كيتعصبببب..

الحاج ناصر بحدة: سولتتتت واااش كيضربهااا؟؟؟؟

سمر نطقت : اااه كان ضربها واحد المرة لحمها كاامل زوقو ليها .فعيد ميلاااد روح ..بالسمطة

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now