نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 366
ماللي دخلو وهما من لعبة لوحدة أخرى .. قلبهم قفز بالفرحة اللمعة اللي كانت فعينيها قدر يشوفها غير هو .. تبسم بهدوء وعينيه عليها راكبة فديك الطوموبيل كتخوا على أي وحدة فالبنات بغات تضربها... صوت الغوات ديال روح وضحتها كان مسموع عندهم .. الرزانة ديال شمس توحلات لطفلة صغيرة باغية غير تلعب .. كان واحد التناغم بيناتهم رهيب .. وقفت اللعبة ..ونزلو منها كاملين . قرب ليها مد يديه جرها من خصرها حتا تضربات فصدرو .. رجع ليها الشعر مور ودنيها ...
ثائر بهمس: عجبكك الحاال ؟؟
ليساء اومات ليه بالإيجاب وهي فرحانة: بزااااف .. تيق بيا الى قلت ليك ماعمري حسيت بهاد الفرحة ..
ثائر باسها فخدها بوسة طويلة خلاتها تغمض عينيها منغمة بيها .. بعد عليها وعينيه فعينيها: مزال غاتعيشي كتر من هاد الفرحة..ماعمري ماغادي نخليك تبكي .. ديما عويناتكك غيكونو مبتسمييين ..
ليساء تخشاات فيه: الله يخليك ديما معاايا ...
تبسم وجرها غادي بيها جهة المطعم اللي غادي يتغداو .. جلسو فطاولة كانت كبيرة هازاهم كااملين .. روح حدا كنان وأريج جنب ساجد اللي الوقت كامل كانت غير سااهية وماشي على عوايدها .. عاد غيث اللي جر حداه سمر كيهدرو بهمس ..ونجم الدين اللي جا مقابل مع شمس وحداه باتول .. اللي كتشوف غير فالتعامل ديال ثائر مع ليساء وكيفاش ولا داير ليها بحال الما القليل ..
ساجد وقف ونطق مقاطعهم: شنو بغيتو تااكلو غنمشي نريزيرڤي ..
غيث هز المينيو: بغينا الشوااا ..
سمر خنزرت فيه: بغيتيه نتا هدر على راسك .. خويا سااجد بغيت برݣر وبيبسي كولا ..
شمس : بغيت سالاد ..
نجم الدين عينيه عليها: جيب ليها بيتزا فخوي دميغ ..سالااد ماعندها مادير ليك ..
شمس شافت فيه: ساجد قلت سالاد طلبها ليا ولا نوض بوحدي ...
روح تبسمت: بغيت الشواا والكفتة ..
كنان كمش حواجبو: كتاكلي الشوا نتي .
روح علات فيه عينيها : كنااكلو اليوم تشهيتو ...
ثائر نطق موجه كلامو لساجد : خود الشوا لكلشي ..وجيب برݣر لكلشي وسلااد لكلشي...
ساجد دار يديه فجيبو وحنا عندها داوي بهمس: شنو بغيتي نجيب ليك ؟؟؟
أريج علات فيه عينيها وزادت قربت بشفايفها عندو ودنو: مكفااكش هادشي اللي جبتي ليا بااقي بااغي تزييد اولد عمتييي..
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...