🌾 الفصل السابع 🌾

1.2K 17 2
                                    

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :46

بلاصا اللوطو قداام الكلينيك .. هبط وعينيه حمرين حواجبو مخنزين .. دار جهتها حل الباب ونطق بحدة

ساجد:( بغضب)هبطي من الطوموبيل .. داابا

أريج: ( مهزاتش عينيها فيه) علاش جبتيني فكلينيك واش تسطيتي ..خاصني نرجع بحالي اسااجد وكون أكيد غادي نشكي بيك ل بابا وخويا كنان ..

ساجد:(جرها من دارعها بجهد) فااش ترجعي الداار شكي بيا العالم كامل ماشي غير خوك وبااك .. تحححركي قداامي ..

دار يديه فخصرها مزير عليها ودخل نيشاان الاسانسور ضغط على الطابق الاخير كاان فالسطح .. دقائق قليلة كانو تما غير تحل الاسانسور دفعها حتا اختل توازنها .. هزات فيه عينيها بصدمة

أريج:( بنبرة حادة) شنو كانديرو هناا .. علاش جبتيني لهاد البلاصة .. وااش تسطيتي .اساجد .. علااش باغي تجيبني هنا .. ( غمضات عينيها حاسة بقلبها كيضرب بالجهد )

ساجد:(ممسوقش ليها ) عااودي شنو. قلتي قبيلة وبنفس النبرة .. بغيتها نسمعها من فمك وعينيك فعينيا ..

أريج: ( بخوف ) كنت غير معصبة علاش بااغي تعاقبني بهادشي سااجد انااا خاايفة .. عفااك رجعني بحاالي ..ماغادييش نبقى نعاود عفااك متحاولش ديرها ..عفااك راني خاايفة .. قلبي كيضرب بجهد حن فيا رااني ختك ..

ساجد:(قرب ليها) شنو نتي .. ختي .. وااش كااينة شي أخت تنعت خوها بالقوااد ولا الزاامل هاااا نطقي وااش شفتيها .. عمر شي وحدة من البنااات ماقدراات تهز فيا العين .. ولا فالدراري .. حتا ليك نتي خرجتي من الجنب .. باغا تبيني رااسك واعرة .. واجي نشوفو وااش غتقدري تحملي هادشي الوااعرة ..

أريج:( كتشهق) لا ا سااجد انا غير تعصبت وعصاابتني سمر حتا هي ماكنتش وااعية مكنتش عاارفة هادشي غيطرا حتا انا توحشت خويا ثائر .. سااجد ماتهورش نتاا عارفني كنخااف ماضرنننيش. مني يدي اللي كتحرقني ..

ساجد:( غفلها بحركة بسيطة كانت بيني يديه ..حنا عينيه فيها كانت مكمشة فيه ) كتخاافي ومكتحشميش .. شنو دابا نلوح مك بااش تعلمي توزني هدرتك .. (تمشا ناحية الحائط ديال السطح .. هز يديه معليها االفوق ..)

أريج:(مخشية فيه وكتركل ) عفاااك والله منعااود رحمني غير هبطني سااجد مانعااودش عفااك الله يخلي ليك عميتو صفية .. مغااديش نعايرك مزال عفاك اخوياا .

ساجد:( ضهرت شبه ابتسامة على ثغرو وحطها الارض ) المرة الجااية غنلوح مك من الفوق تهبطي مشتتة هادي مجرد قرصة أدن .. تعاوديها نعااودها .. مفهوم البرهوشة ..

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now