نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:130
خرجت من الاوطيل اللي جالسة فيه كانت لابسة سورال بويفراند جينز أسود مع تيشرت فالأبيض وكويرة كحلة وسبادري بيضة طالقة شعرها على راحتو ... مطتفية بمايكب هادي وخفيف مع ݣلوص رطب ليها شفايفها .. خشات تأكدت من ساكها والكاميرا ديالها.. تبسمت فاش شافت المساعد اللي معاها وقف .. ركبات حداه دارت لاساانتيغ ... وتحركو لأحد المخيمات اللي فيها السوريين .. حسات برعشة غريبة وهي فطريقها عندهم .. تلفتات جهة الشخص اللي معاها كان سوري الاصل .. وهو مرشد ومساعد مصور ..
//الحواااار بااللسورية ...//
شمس بهدوء: ممكن تهدر ليا على بلادك بغيت نعرف كيفاش كانت سوريا ..قبل هاد الح**رب كيفاش كانت المعيشة هنا .. والحياة كيفاش كانت ..
أرغد عيونو دمعو: سوريا رااحت وماظل فيها إشي في أطفال تيتمت وزوجات ترملت كتير عائلات ما//تو كتير بيتو اتخربت سوريا وطني اتدمرت .. صرنا لاجئين بوطنا
شمس عينيها دمعو:سوريا غترجع كيف كانت ربي كبير وغيرجع الحق لأصحابو ..
أرغد تبسم: يا مدام نحنا ثقتنا كبيرة. برب العالمين منعرف ومتأكدين أنه رح يجي شي نهار وترجع سوريا وفلسطين وكل الشعوب العربية متل ما كانت .. بس والله من سنة 2011 ماعادت الفرحة فااتت على بيوتنا .. صرنا لاجئين ببلدان الناس واغلب الدول ماتقبلو هالشي .. رافضين انه نكون بوطنهم طبعا معن حق هو وطنهم بس نحنا ماعاد عنا وطن الله لا يسامح ياللي خانو البلاد وخانو هالوطن ..
شمس حنات راسها مقدرااتش تكمل معاها هي صحافية وعندها خبرة كبيرة ولكن لمست فكلامو جرح كبير .. حسات بيه مدمر وقلبو مهرس على بلادو .. تفكرات بلادها اللي عايشة فيها الامن والسلام .. تمنات كون سوريا حتا هي كانت بحال المغرب .. .. هزات فيه عينيها فاش حبس الطومبيل تبسم وشاف فيها ...
أرغد: فيكي تنزلي وصلناا ...
شمس تبسمت بهدوء ونزلات بلاما تجاوبو .. اول حاجة بقات ساهية فالمكان وفالدراري الصغار اللي تما ضرها قلبها عليهم .. قربات عندهم جلسات جلسة القرفصاء وحلت يديها مع ابتسامة عريضة .. وحتا دوك الاطفال تبسمو فاش شافوها .. دغيا جاو تلاحو عليها معنقينها .. بقاو لحظات كتيرة على داك الحال حتا رخات منهم وبقات كتشوف فيهم وفلون عينوهم وبرائتهم .. شدات لواحد البنت يديها ونطقات كتسولها ..
شمس بهدوء: انتي كتير حلوة .. عيونك حلوين .. خبريني شو إسمك ..
نطقات بصوت طفولي بريئ: إسمي شاام جود علي ...
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...