نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 347
غيث : شنو غاديري ..
ليساء شافتها واقفة مع ثائر كتقاد ليه الشوميز ديالو: غنتفرجججج من بعيد ونستمتع بالشوووو...
غيث خربق ليها شعرها: ديما غنكون معااك وفصفككك يوقع الللي وقع غتبقاي ختي ومكانتككك من مكاانة روح واللي تقيصككككك تقيصني ..
ليساء حطات يديها على كتفو وتلفتات عاطية بضهرها ليه اللي كان حاضي ومتبع كلشي زير على يديه حتا برزو عروقو وضرب منها وزاااد مع وقف تحلو مساامعوو على الجملة اللي سمع منها ..
ليساء مبتسمة لغيث وكتهدر وعينيها فيهم لمعة دالحزن: غتبقا احسن دكرى وقعااااات ليااا فحيااتي ..واخا نمشي وتقطع علااقتي بيكممم ماعمري غنسااكممم ... مابقاش بزااف ونودعو بعضيااتنا ..خلينا نستمتعوو مابغيتش الحزن ..أغيث بغيت كلشي يبقى فرحان وحتا نهار اللي غانخرج من هاد القصر بغيت نخلي كلشي فرحان ..
ثائر وقف قدامهم مكمش حواجبو : بغيتكككك...
ليساء شافت جهة باتول وقربت ليه حتا بغات تلصق معاه غرضها فقط تخلي باتول تغير وتحمااق : شنو بغيييتي اثائر ..
ثائر دور لسانو وسط فمو كيلعب بيه: تبعيني وتعرفيييي..
ليساء تبسمت وقلبت عينيها جهة باتول اللي غير شافتها شيرات ليها : بنت خااالتكككك ..
يلاه غيدو يشوفها حتا دورات ليه وجهو جهتها وتقابول عينيها السودوتين مع عينيه الكريستالية: ماحدي هنااا سااكنة معاك شاركة معااك نفس السمية ..ليساء ثائر آل فخري مانبغيكش ضور بيها ولا وتخليها تكون قريبة لييككك..
ثائر عض على فمو مبتسم: شنو هادي غيرة زعمااا ...
ليساء رمشت بزربة : لااااا كرااامة وعزة نفس .. مانسمحش لييكككك تخوني ولا دير شي حاجة مورا ضهري نهار نااخد طلاااقي انتا غتكون حر جيب حتا 4 ماعنديييش ݣرااام دالمشكل ..
تخطااتوو دايزة هازة راسها الفوق كتشوف بشموخ وصلات عند أريج كتباارك ليها ويضحكوو معااها وهو عينيه غير عليها..
غيث نطق مقاطع سهوتو: ماتخسرهاااااش ...
ثائر شاف فيه : شكون ؟؟؟
غيث ضرب على كتفو: عارفني علااش داوي .. أول مرة غنهدر معاك بجدية ..البنت ثمينة وغاالية .. عطي لرااسك فرصة وخليها تقرب ليك ..ماتفرحاش وترجع تصدها ..
ثائر شاف فيها ونطق ببرود: من إمتا وليتي .. رومانسي مجاتش معاك اصااحبي ..
غيث تنهد: من دااابا...
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...