نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 386
بعدت عليه وهي كضحك بصوت شبه عاالي ..
ثائر بهدوء: تبغي نمشيو البحر ..ولا الدار ...
ليساء قربت عندو : بغيت نسول على شي حاجة..
ثائر :شنو باغا تعرفي .
ليساء تبسمت: قلتي ليا اليوم كاينة غير الصراحة وانا بغيت نعرف واحد الحاجة....
ثائر هايم فعينيها: شنو بااغا تعرف الشكلاطة دياالي ..
ليساء بجدية : فين خبيتيهم .. الأثر ديالهم غبر وهادشي كيأكد ليا باللي كاملين عندكككك ..
ثائر : نساااي ماتبقايش تفكري فيهم ...
ليساء بنفي: مابغيتش نسا خاصني نعرف فين زهور فريال عدنان اسماعيل ناايلة علاش اختفاو من حياتنا فين خبيتيهم ..
ثائر تنهد وشاف فيها : زهور وفريال فالحبس ..خداو 10 سنين الوحدة بتهمة الخ//طف ومحاولة القتتت//تتتل العمد .... والباقي كيتعااقبو بنفس الطريقة اللي عاقبوك بيها ..
ليساء : كتعد//بهم ؟؟؟
ثائر وقف وجرها مخرجها من بعد ماخلص حساب الغدا: نسااي خليك غير معاايا ..كل واحد فيهم كياخد الجزاء ديالو على الشي اللي دار .. نتي ريحي رااسك ودوزي الوقت بوقتو عيشي حياتككك كأنه يلاه تولدتي فيها ..
ليساء تبسمت :واخا ..غاندير اللي قلتي ليا
.ولكن صبر عليا غنمشي دابا الحمام .شوية وغنجي ..
باسها فخدها ومشات باتجاه الحمام ... قدرات حاجتها وخرجت كتغسل يديها .. حتا رن هاتفها خرجاتو من حقيبتها ..كان ميساج من نفس الرقم .حلاتو بدون تردد
ليساء كتقرا وتعااود : رااجلككك مكيبغيكش .. باغي غيرحاجتو والدليل راه عارف شكون هما واليديك الحقيقين ومخبيهم علييكككك .. سوليه باش تأكدي من صحة كلاامي .. وتسناي مني كل نهار ميساج فيه حقيقة من الحقائق الكتيرة اللي مخبي عليك رااجلككك
شدات التيليفون فيديها مزيرة عليه شكون هدا اللي كيوصل ليها هادشي هي كاع اللي سولت عليهم شي فالحبس وشي مشدود عليه عند ثائر شكون هاد المجهول اللي عاد باان .. مسحات الميساج ورجعت التيلي غسلت وجهها وخرجت مبتسمة كيف عادتها قربت ليها شداتو من يديه ..ومشاو جهة السيارة .. قبل مايطلعوو وقفاتو ..
ليساء بهدوء: واش عارف شكون هي ماما وبابا ..
ثائر كمش حواجبو وسكت مدة : منين جبتي هاد الهدرة. ..
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
Romanzi rosa / ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...