نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:272
مااابغيييتش .. الخير اللي تقدر دير فيا هو تبعدو مني بغيت نرتااااح .
شمس قربت عندها : ليسااء ماتعصبييش رااسك ... نتي إنسانة قوية .. اتحملتي بزااف .. ماتخليش شي حد يكسرك ..
ليساء غواتات حتا شهقت من الألم مع ديالك متسوقاتش وكملت كلاامهاة: مااابغيتش نكون قوية. . مخاااصنيش انا بديك القوة إلى كنت غنتهرس مرة وجوج وتلااتة مابغيتهااش اناا رااه مااشي روبو بناادمة إنساانة .. داااز عليها الويل الكحل ومكنبينش باش حتا شي واحد فيكم مايشفق عليا .. .. انااا سميتي ليسااء كرهت سميتي حيت هو اللي سمااني ..
ثائر قرب ضمها ليه : ماتبكيش وجهك غيحرقك ....
ليساء دفعاتو بالجهد : مااشي سوووقك .. مكااينش اللي حرقني قدك نتا وقدكم كااملين.. حتا شي واحد ماجا قالي بكي وخوي قلبك ..
ليلى كتشهق قربت عندها: شووو راكي مريضة ابنتي .. راعي شوية لصحتك .. فاش تولي بخيير عااتبي كلشي ..
ليساء وقفت كتأمل فيها : نتي زوينة بزااف علاش كتبكي حتا نتي شفقتي عليا .. فرااسك انا ماما وبابا تخلاو علياا باعوني لواااحد كان (كتشهق وتهدر) كان كل ليلة كيجي عندي لبيتي كيدير اللي بغا وانا مكنفيقش بيه عرفتي علااش سولييني علااش ..
ليلى كتشهق كتر منها : علاااش ..
ليساء تبسمت وسط دموعها : حيت عرفني بنت الزنقة .. حيت كان كيعطيتي منوم فالمااكلة ومكنحس بواالو .. فرااسك انا شاكة فراسي مااشي فييغج .. ولكن منقدرش نمشي الطبيب. كنخااف يقول ليا نتي ماشي بنت نتي فقدتي بكرتك ..
ثائر عض على فكو معصب: كلللشي يخرررج يتقووود عليااا برااااا مانشوف حتا شي وااحد هنااااا ..
ليساء بحدة: علااش نتا مكنتيش شااك فيها.. عقلتي فاش قلتي ليا كنتي كتغريه وكتخليه يدير فيك مابغا..
ثائر مجاوبهاش بدا كيجر فيهم كااملين واحد واحد حتا خرجهم من بيتو ليلى طاحت فالأرض غير شمس وفردوس اللي طلعوها لبيتها ..
ثائر قرب منها : سكتي بااركة متبقاايش تهدري ... غادي ضرري رااسك وضرريني معااك ..
ليساء بحدة: طلقني .. عطيني حريتي بغيت نمشي من هاد البلاد اللي ماعمري شفت فيها النهاار الأبيض ..
ثائر بهدوء: نهااار نااخد ليك حقك نهاار تاخدي طلااقك ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...