🌾 الفصل 34 🌾

1.1K 15 0
                                    


نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 316

رخاات ليه من يديه ودارت شافت فيهم وابتسامة مريرة بااينة على وجهها .. قربت عند روح جراتها من بين يديه .. وهزات عينيها فيهم بجوج ..

ليساء ببرود : جيناا نديرو حفل توديع العزوبية لأريج وروح . يكما ممنوع ولا حلاال عليكم وحراام علينا . فين اللوجيك ا كناان همم .. حنا بعدا جينا نشطو غير معااكم

كنان بحدة : نتوما همااا حناااا ... نتومااا ولياااات ..

روح قربات عندو ونطقات بهمس : ونتومااا شنو هممم ولااد القح//اااب .هادشي اللي بغيتي تقول ..متخاافش راني عاارفة ..

رجعت اللور مخلياه موسع عينيه بصدمة كن الجملة اللي قالت ليه مجا فين يستوعب حتا سمع صوت موسيقى شعبية تطلقاات بالجهد وهما واافقين بخمسة بيهم مقاابلين معااه .. عض على شفايفو مخنززر .وهز التيليفون صيف ميساج ورجع اللور .

روح حابسة البكية : قودتهااا شوفو كيفاش مخنزر فيااا .. عرفتو شنو قلت ليه . اوووف اليوم ينح//رني البناات ..

ليساء عينيها على ثائر اللي رجع بلاصتو والبنت جالسة حداه : بغيت نشططح .. ديرو ليا موسيقى شرقية .. وعطيوني حزاام .

سمر بخوف : وااش حمااقيتي شوفي الشوفات اللي كيدير فيك .. غير صاابر ونتي باغا تزيديها بالشطيح . ماشي هادشي علاش تافقنا بغينا نخسرو ليهم الحفل والمهمة تمت بنجاح دابا تحركو نمشيو ..

أريج دازت من قدامها كشات جهة البنت نترات ليها الحزام من خصرها ورجعات عندها مداتو ليها : خوودي شطحي اصلا كاينين غير حنا . ماتسوقيش لهاد الخوااافة ..نهار تزوج يولي يجيبهم ليها حتا البيت النعاس ..

يلاه دارت حزامها على خصرها تحل الباب ودخلو كن الدراري اللي ديجا وصلهم ميساج باللي الولياات جاو ينكدوها ..متسوقاتش ليهم بدات كتشطح بواحد الإحترافية رهيبة.. كادور خصرها بوحدو بطريقة دائرية وتلعب بسرتها وصدرها بطريقة مموجة . مخلية البناات حالين فمهم وهو ضااغط على الكااس اللي بين يديه حتا تهرس . وقف غادي باتجهااها غير شاافتو زكرات فيه الشوفة وكملات الشطيح ديالها .. وقف قبلاتها جرها من خصرها ملصقها معااه ..

ثائر بنبرة قااصحة : شنو و هاادي القلااا//وي اللي كااديري .. كتشطحي قداام خوتي وفرحاانة . باغاني نهرس لط//بون مك الرجلين..

ليساء ببرود : شنو شدخخخلك فياا .. سوقك لاااا مااشي سوقك نشطح نتعراا نتح//وااا نتا أخخر وااحد يتحكم فياا..

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now