🌾 الفصل 33 🌾

1K 14 0
                                    

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 306

عند البنااات

ليساء شدات البطاقة عبنيها كيلمعو ولبنات تيتغامزو ...

مشاو كيتسابقو للاوطو ايموزين لي وجداها شيفور قبل الهضرة بزاف كل وحدة كتهضر من جهة على شي حاجة .....

وقفات الاوطو قدام مجمع تجاري ... لي كاع لعينين تحلو فيها ... كينزلو لبنات وحدة وحدة ... مخلين افواه ناس مبهوضين فجمالهم ...

ليساء رحعات شعرها وراها : الله احجبنا من شر الخلق ....

سمر : جمالنا فتنة ياختي ....

تيدوروبشويا عليهم تيوشوشو احتراما لايتيكت ميضيعش بريستيجهم ....

اريج: نسبقو ليشوميز دنوي ...

تناغزو تيشوفو فبها كلهم ...

هزات كتافها : ايوا هدا هو زواج شنو نسبق حاجة مكتسبقش كلشي واقف على حوايج نعاس ...

ليساء : انا غنمشي لحمام والله مزيرة شويا ونجي ...

سمر: نمشي معاك؟؟؟

ليساء: لا بب بلاش

سمر : ادن غنتسناوك هنا

حرطو راسهم بالايجاب وهي نفس شي .. مشات لحمامات لعمومية لي تما

غافلة على شاب لي تبت عينو فيها من اول ما نزلات من الاوطو

بقا واقف تيتسناها...

.خرجات تتقاد فتربكووو توقف عليها ...

مستيلي فاوئل العشرينات حاااس براسو فورمتو عاد بدات تتبان باين عاد بادي فلاصال: زين منشوفوكش ...

قلبات غينيها : صباحتو لله على نمادج..

مشات متخطياه ولكن كان سابق شادها من يدها مدورها عندو: عطيني غي نيم نديرو وقيت نتعارفو كتر ...

تنترات منووو : وشكون قاااالك باغا نتعااارف؟؟؟

الولد : تكاالماي الكتكوتة بااغين غير نتعاارفوو..

ليساء بحدة : أخخر مرة وأخخر إنذاار الى مابعدتيش غنشرشم أصل مممك هنااا ..

الولد تعصب منها جرها من خصرها حتا تضربات فصدرو : عاااودي شنو قلتي همممن .. تشرشمي اصل مي اش بااليك نفرع لمك الطب//ون هنا قدام هاد عيباد الله .

ليساء كتنتر بين يديه : طلق مني القوااد الرعوااني كتعدا على ولية بااغي تكرفس عليا رخي مني وشوف شنو غادي ندير فيك ..

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now