🌾 الفصل 35 🌾

1.2K 20 1
                                    

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 326

كناان: روووووووح .؟؟؟؟؟

مكتجاوبش عينيها مغمضين كانت سخفات حيت سد ليها فمها وهو كيمارس معاها..بدا كيضرب ليها فووجها بيديه ويرش عليها فالما .. حتا خرجت نفسها الطويل... وخلات عينيها حاسة بالموااس كينهشو تحتها ..غير شافها هكاك تبسم بهدوء او وقف غادي عريان مشا البلاكار خدا قطعة قماش فالأبيض ..جا حل ليها رجليها مسح ليها توتو من د//م عدريتها تحنى قبل جبينها بوسة طوويلة لخص فيها كاع الكلاام اللي غيقول ليها فهاد اللحظة ...

كنان هز راسو وشاف فيها مبتسم : مبروووك عليك الزوااج احبيبتي مبروك عليا ملكتك وليتي دياالي ملكي بنت قلبي وروحي.

روح كتغبن : قصحتيني بزااف ..

كنان رجع سرق بوسة من شفايفها: صبري شوية غتبرااي وتولفي بلاصة الالم تحسي بالمتعة ..

روح : مابغيتش غابعد مني ..

كنان كل مرة يسرق من شفايفها بوسة يروي بيها عطشو: اللي داق حلااوتك ميقدرش يبعد عليك ابرهوشتي ..

روح : واش جبتيه الدااخل ..

كنان باستغراب: اه علااااش ..

روح : اويلي قالت ليا الميمة نهار الاول ماتخليهش يرمي فيك ..

كنان رفع حواجبو: مافهمتش كيفاش مخاصنيش نرميه فيك ..

روح : حيت غيولي طب//وني ماارج او وااسع قالت ليا يولي يخشي رااسو وماتحسي بواالو ..

كنان : اش كتخوووري شكون قال هادشي ..

روح كتغبن : الميمة نتا غاتعرف حسن منها ..

كنان : واش حماقيتي هادوك غير تخااريف قديمة ماعندها حتا شي معنى ..

روح دفعاتو بجهد : ولاا السي ماتجيبوش فيا ..فاش نوسااع اش غاادير يلااه

كنان تبسم: نخشي رااسي نطل على ولاادي ...

روح ضرباتو لصدرو : غنولي معيووبة ونتوما عزيز عليكم التزياار ..

كنان : دابا علاش كتغبتي عطيتيني نح//وي غتندميني

روح بجهد : انا اللي عطيتك ولا نتا ...

كنان بنفاد صبر : رووووح واش غتبقااي تغبني بزاااف رااك وليتي مرااا طرطقنا البوشونة جبناااه فيك واللي عطا الله عطاااه .خلينا نتفكروو هاد للدكرى بشي حاجة زوينة ..

روح حنات راسها على توتو ديالها كطل عليه بانت ليها التقبة محلولة شوية : اععععع وساااعيت القوااااد تفو علااش تقبتيني خرجتي ليا حياااتي ..

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now