🌾 الفصل 45🌾

974 14 0
                                    


نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 434

طلع فلوطو ساد لباب بشويا على عكس عادتو......رجع راسو لور مبتاسم بهدوء.........

ثائر: انا لي عرضت عليها وانا لي جريت عليها من هاد دنيا كلها غنبقا فراحة معاها.........غيبقا سي لإسماعيلي أب لمرحومة......(بتاسم بتسامة جانبية خبيتة مخبي فيها شر نواياه ولي جاي).......

بقا على داك لحال مدة وهوا كيفكر حتى طاح فبالو حسان ولؤي........

ثائر: غنفطر قبل متغداو....وخلي لأيام توريكم......

كسيرا ووجهتو لقصر عند حبيبتو وعقلو كيفكر كيفاش يراضيها.......وكيفاش يتهنى من ليلى ونهاد لي ندم علاش رجعهم لحياتها.....

~~~~~~~~~~~~~~~~~

متكي براسو على لوطو وهوا فنصف وعيو معارفش فين هوا وعلاش هوا هنا وكيفااااش وصل لهنا.......لي خدام فجسمو غير عينيه وودنيه اما لأخر كلو كان روبو...........بقا على حالو حتى سمع صوت فران قاصح حك بيه روايض مع لأرض من وراه وهوا مقادرش يوقف يتلفت يعرف مصدر صوت وشكون مولاه.........

لؤي(بلغوات وعينيه على لماتريكيل ديال لوطو يزيد يتأكد): حسااااااااااااان.......حسااااااان فينك......

دخل للوطو من جيهة تانية كان بابها محلول........لقا لمكان خاوي ورجع خرج كيقلب فجيهة تانية حتى تصدم بيه مليوح فلأرض نصف غايب على لوعي.........تحنا على ركابيه لمستاواه كيضرب فوجهو بوتيرة خفيفة وعينيه على عينيه واش حمرة ولا عادية........

لؤي(بخوف) اش طاري ليك!!!!!! واش هج.مو عليك شي وحدين!!!!!.......حساااااان.......قوووول......

ملقا حتى جواب منو شي لي هلاه يفقد لأمل ويعرف بلي جاتو لحالة وهوا مشاربش دواه.......مكان قدامو حتى حل من غير يطلعو للوطو عندو ويديه حيت عارف ومتأكد بلي شخصيتو لمنفصمة دارت شي حاجة....

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 435

نجم دين (بصوت خافث): ياك طلقتها وصيفطتها عليا ونتي عارفة بضبط علاش كنت تزوجت بيها ومكانش لخاطري ومعنديش حتى لحق ديك ساعة نرفض.....كنت مضطر نعس معاها على وديت داك لملف........

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now