🌾 الفصل 26 🌾

1.1K 16 0
                                    

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:236

هزات فيه عينيه الطفولية بصدمة .. كتستوعب شنو كيقول.. الستيلو طاح ليها من يديها بقوة الصدمة . عكسو اللي كان كااتم عصبيتو الداخل ولابس قناع الهداوة والبرود.. رفع لها حواجبو بمعنى شنو كتسنااي ..

روح بلعات ريقها: وااش كتهدر بصاح ... كنان هادشي مافيهش الضحك .. ماتقولش ليا هادا مقلب درتيه ليا ..

كنان دوز يديه على وجهو بزعاف وتبسم بفقصة : وقعي اروح .. الناس باغين يمشيو فحاللهم .. وقعي خلاص وخلينا نسدو هاد الباب ...

روح كمشات حواجبها: لااا مابغيتش .. هادشي مانقدرش موقع على شي حاجة اللي غادي ضرني .. ودير ليا مشاكل مع عائلتي .. هدر مع الناس يمشيو بحالهم وسد هاد الموضوع اللي كنضن غتوصلو لشي مراحل خاايبة ..

كنان شاف فالعدول ونطق : واش ممكن تبصم.. بلاصة التوقيع ..

العدول بهدوء : طبعا ممكن اسيدي غير هو خاص يكون برضاها .. الزواج بغير رضى لا بركة فيه .. خاصها تكون مقتنعة تكمل معاك حياتها .. وعلى ما بان ليا البنت ماباغاش هاد الزواج لو تفكر شوية فالموضوع يكون احسن ونيت تلقاو حل يرضي الطرفين ..

كنان شد ليها إبهامها بيديه ونطق بنبرة حادة : فين غتبصم .. انا عارف شنو كاندير وحتا نتا دير غير خدمتك ...

.

العدول تنهد بلاحول ومد ليه فين تبصم دار ليها صبعها فديك المادة كان لونها أحمر وكنان شاد ليها يديها حتا بصمها بزز منها .. عاد عطا الشهود تاهما وقعو .. جمع شغلو وخرج بحالو هو والشهود اللي معاه من بعد ماخلصو كنان وخرج معاه حتا الباب .. غير سد دار راجع حتا بانت ليه واقفة قدامو كترعد بالأعصاب قرب عندها كيقيص فيها ..

كنان هز ليها وجهها حتا تقابل مع عينيه : شنو ماالك علاش كاملك كترعدي شنو وااقع ..

روح بلعات الغصة: واش كتهدر من نيتك .. هادشي كامل وكتقول ليا شنو وااقع.. انقول ليك مواقع والو غير نتا جبرتيني نتزوج بيك بلا خباار واليديا وخوتي .. فتحتي عليك وعلينا بيبان جهنم .. كنان اللي كلشي حاطو فكفة الشخص الموزون العااقل خرج منو هادشي كاامل ..

كنان تنهد قالب عينيه: روح داكشي اللي وقع الباارح هو اللي ...

روح قاطعاتو بالغوات : شنو وقع. .غلطنااا ااه انا ونا ماتحكمنااش فرااسنا .. ولكن مادرناش مصيبة .. باش نخافو.. وتزوج بيا .. فاش غيعرفو شنو غيقولو لينا كيفاش بغيتي نشوف فوجه بابا وسااجد وغيث .. فاش يعرفونا تزوجنا حييت نعسنا مع بعضياتنا ..

قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now