نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï
الجزء: 410
داخل لقصر بدون مينتابه ليها مكورة على راسها كتخمم وعينيها مراقبين لباب ايمتا يدخلو منو......
ليلى:ولدي نجم ديييين.....وقف ندوي معاك وقف.....
نجم دين بستغراب: مالك اخالتي ليلى!!!!.
ليلى: عفاك اولدي تاصل بثائر سولو واش قراب يوصلو انا كنتاصل بليساء تيلي ديالها طافي تخلعت عليها يكون بلمصخوط دار ليها شي حاجة.....
تجاهل كلامها على ثائر محتارم كبر سنها عليه......
نجم دين: قاليا هوا جاي غير تسنايهم شويا ويوصلو....
ومأت ليه براسها راجعة لمكانها......
~~~~~~~~~~~~~~
جالسة فلأرض فشقة متوسطة بلون لبيض وأثاث دار مجموع فبيت واحد.....
لجين: رفيف انا عيييت معندي صحيحة لهدشي كلو دقة وحدا........هانتي خلي نخرجو ناكلو برا ونجيو نعسو تاااالغدا ونفيقو بكري ونستفوه فدار......"
رفيف كتستف لحوايج فلبلاكار: كنت متايقاك ومسايراك فهبالك حتى قلتي نفيقو بكري.......نتي الشلاااهبية فين عمرك فقتي بكري فكريني غير فنهار واحد فقتي فيه بكري وخلي عليا دار كوووولها الالة......واش نتي مكتفيقي تكتشركي غدا وفطور وتتقولي نوضو بكري....."
لجين بستغراب مصطنع: علاش انا ذكرت لفياق بكري!!!!!
رفيف:ونسولوك نتي اختي....."
لجين: لااا لا غير جاب ليك الله....."
رفيف: نووضي قادي معايا راه غدا خاص نمشيو لكلينيك نشوفو اش غيقولينا سي لؤي.."
لجين: شكوووون هاد سي لؤي تاني...."
رفيف: هوا لي مخدمني انا وياك......وقاليا غنخدمو فواحد لكلينيك مؤقتا بينما قاد مسائيلو وغنمشي نخدمو فكلينيك عائلة آل فخري....."
لجين: واش مسعتيش اش تيقولو على داك لكلينيك!!!!!
رفيف: مكيهمنيش اش تيقولو محدهم كيخلصو مزيان....."
لجين: خاص حتى لوقت ميكونش عامر باش نلقاو فين نقلبو على خالتي ليلى..."
رفيف( مكملة شغلها): اوا باش تعرفيني ماشي غير صحيبتك بل ختك.......دويت ليك مع واحد لبوليسي معروووف هنايا واكيد غيقدر يعاونا بشي حاجة نوصلو لخالتي ليلى...."
لجين:واش هوا فرباط نيت!!
رفيف:اه هنايا ويقدر يكون تيعرف خالتي ليلى حيت كانت تتسكن هنايا وهوا خدام غير قريب من هنا يعني ايكون كيعرفها ولا يعرف شي واحد تيعرفها لمهم غنستافدو منو فأول خطوة...."
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
ChickLit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...