نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:226
سمر وقفات نيشان موراهم كتشوف فيديها فين محطوطة تعصبات ونطقات بصوت مرتفع: شنو كاااديرو نتومااا هنااا واش هاد الحااالة دايرين فرااااسكم .....
أية بعدت يديها بزربة : والو غير كنا كنهدرو وصاافي .. مكاين واالو...
سمر ببرود : واخا ممكن تكلمي البنات كيوجدو رااسهم سيري عندهم حتا نجي عاد نهدرو انا ويااك ..
أية خنزرت فيها ماعجبهاش كيفاش هدرت معاها : واخا يلاه نمشيو انا وياااك وريني فين كاينين ..
سمر عينيها على غيث اللي مكيشوفش فيهم : سيري لبيت شمس راكي عارفاه نعسنا فيه البارح تما غتلقاايهم .. شوية نلحق عليك ...
غيرتحركات من تما هزات رجلها ضرباتو لضهرو حتا غوت ..وضار كيشوف فيها مخنزر ..
سمر بحدة: غاتجمع رااسك وتفوت صاحبتي .. بغيتي تزها الزهوااني راه الزنقة فوت عليك بناات النااس مايصلاحوش ليك وماتخلينيش نغلط فيك ا غيث ..
غيث بطنز: وااش فااهمة شنو طااري ولا غير محفظينك ماتقولي. اشمن بنت النااس ولا ز//بي .. سمر متتجاوزيش حدودك معاايا . ونصدق انا اللي غاالط. فيك ..
سمر بعصبية : كنعرفك مزياان وكنعرفها مزياان اكيد كتلعب ليها بعقلها .. وبااغي تفلى عليها .. وراني شفت بعيني شنو كنتو كااديرو نتا ويااها ..
غيث عصباتو ياحكامها المسبقة عليه : عااودي شنو قلتي شنو كتعرفي علياا هاااا كيفاش نلعب ليها بعقلها وبااغي نتفلى عليها وااش مضروبة لرااسك .. وشنو كنا كانديرو. شرحي ليا نففهم ..
سمر خنزرت فيه : ماعندي مانشرح ليك راك فااهم وعاارف ماشي دري صغير نعلمك بالخشيباات .. فوت عليك ولا مغااديش يعجبك الحاال.. وغتلقى رااسك واحل معاايا...
غيث عصباتو عض على فكو: غاتمشي بحاالك من قداامي... وبقااي تختاري الصحابات ماتعاشريش القحاااب يجروك لطريقهم .. وهاد القلوة ديال صااحبتك اليوم تقود بحاالها ولا نتي اللي غتخلصي جلستها ..ونهار نلمحك معاها العصب ديال رجليك نطيرو ليييك ..
سمر خرجت عينيها: ديهااا فرااسك ماشي سوقك فياا انا اشرف منك وصااحبتي شرف منك الحيوان .. دير الخير فرااسك وترجل شوية ونتااا هاكا كااتعيييف ..
غيث وسع عينيه فيها ماشعرش امتا هز يديه صرفقها حتا مال حنكها ونطق وهو مورك على مخارج الحروف: أخخخخر مرة تماادااي وتوصفيني .. علااقتي بيك مكتجاووزش القرااابة .ورأيك زيديه فراااسك وغنعاودها وأخر مرة نلقااك معاها نفرشخ أصل مك ..
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
Chick-Lit🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...