••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء :32
••••قصر آل فخري ••••
كانو كاملين فاايقين .. الطبلة ديال الفطور وااجدة العائلة كاملة مجموعين ...من غير ثائر اللي مزاال مااوصلش .. كانو فرحانين .. وعايشين الجو العائلي ديالهم كيف ديما ..
فردوس :(بقلق ) ماهدرتوش مع ثائر شفتو تعطل البارح خرج مزروب موصلتش ليه باش نسولو مولف ليلة العيد كيدوزها معانااا..
ياسين:( بهدوء ) رااكي عاارفة ولدك مكيبغيش اللي يسول فيه ..غير صبري شوية غيبان ليك جااي على ..
رجعو مكملين فطورهم حتا جات وحدة من الخدم ..وقفات حدا فردوس ويااسين..
فردوس :(بتساؤول) شنو كااين علاش واقفة علينا ..
الخدامة: البوليس برا القصر الآلة . وكيسولو على السي ثائر ..
فردوس :(وقفات ونطقات بخوف) علاش غيجيو البوليس يسولو عليه شنو غيكون وااقع لولدي..
نجم الدين:(كيحاول.يهدنهم) تهدني الواليدة ماوااقع والو غير شي حاجة بسيطة دابا غنشوفو ..
خرجو كاملين برا عند البوابة ديال القصر كاانت سيارة ديال البوليس ... تقدمات العائلة كااملة .. والخوف كيتسلل لعقولهم ..
ياسين:(بهدوء ) نقدر نعرف علاش كتسولو على ولدي ثائر واش وااقع شي مشكل ...
البوليسي : عندنا بلاغ ضد الابن ديالكم ثائر آل فخري.. بتهمة الق *تل .. هو والعشيقة ديالو ..وإخفاء الجتة .. والفرار من العدالة ..
ساجد:( بصدمة) تاتش كتخور نتاا اشمن ق تل ولا زبي وااش مرااض فككركم .. ولا شنو
البوليس :(بحدة) احترم راسك اسيدي حنا هنا كانديرو خدمتنا .. وكاين شهود حضرو الجريمة .. وشاافو الاخ ديالك مهرب صاحبتو ولا مرتو .. ورجالو هزو الضحية..
فردوس 🙁 كتغوت ) اويلي على مرتو كيفاش وااش تسيطتو غتكونو غالطين ولدي ميمكنش يق تل ولدي راه باايت فداارو ومستحيل يديرها غتكونو غير غاالطين ..
االبوليسي غير سمع هدرتها..دار إشارة االلي معاه بااش يمشيو الدار ديال ثائر ويلقيو عليه القبض ..
نجم الدين:(هز التيلي ديالو مدوزو الخط ) جاااوب المررض جاااوب .. اشمن مشكل طحتي فيه القلاااوي ... جاااوب ...
~~~~~~~~
دخل لبيتها لقاها نااعسة جرها بعنف حتا قفزات تبسم ينكر ونطق
YOU ARE READING
قصة 🍺🍫 نـــــٌبّـــــض .آلَريــــّــفـــــي 🍺🍫 بالدارجة المغربية
Genç Kız Edebiyatı🌾#حـ,ـصـ,ـرٍيـ,ـآ🌾 #نـــــــٌبّـــــــضـــــــــــــــ_.آلَريـــــــّــفــــــيـ 🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء. فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁 بقلمي:Iman El Qassimi&يارا هانسل •وقيل أنه خير الرجال في الأقوال وال...